فنانون يؤدون فريضة الحج 2019

فنانون يؤدون فريضة الحج 2019

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 13:12 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 13:40
إلهام شاهين وهالة سرحان ويسرا إلهام شاهين وهالة سرحان ويسرا
حرص العديد من الفنانين على تأدية فريضة الحج في الأراضي المقدسة هذا العام.

وعبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شارك العديد من الفنانين متابعيهم الأجواء المقدسة التي يعيشونها من داخل أطهر بقاع الأرض.

وفي السطور التالية نتعرف على فنانين حرصوا على أداء مناسك الحج لهذا العام:

إلهام شاهين ويسرا وهالة سرحان


نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram، صورتها مع يسرا وهالة سرحان وهن يرتدين العباءات السوداء والحجاب لأداء مناسك الحج.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة: "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، من أجمل مكان بالدنيا لأداء مناسك الحج".



أحمد سعد


يتواجد الفنان أحمد سعد في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج وعبر حسابه على Instagram نشر أحمد سعد صورة له من أمام الكعبة المشرفة وعلق عليها "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك كل سنه وحضرتكم طيبين".




ثم عاد ونشر فيديو آخر له برفقة مجموعة من الحجاج يؤدون تكبيرات الإحرام وعلق عليه "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك".

View this post on Instagram

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on





ماجد المصري


شارك الفنان ماجد المصري متابعيه الأجواء المقدسة من داخل المدينة المنورة بأن نشر فيديو له عبر Instagram، وعلق عليه "كل سنه وأنتم طيبين من أطهر مكان في العالم ( المدينة المنورة )".




أمل حجازي


نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي صورة لها بملابس الإحرام وهي متجهة نحو جبل عرفات، وعلقت عليها "الانطلاق الليلة إلى جبل عرفة".




أمل رزق


نشرت الفنانة أمل رزق صورة لها بملابس الإحرام وعلقت عليها "اللهم أني أشهدك قبل يوم عرفه انني لا احب قطع الأرحام ،ولا فراق الاصدقاء والأحباب ، ولكنك خلقت نفسي لتهذبها لا لتعذبها !
فو الله ما فارقت احدا كرها او حقدا إنما فارقت من وضعوني في غير قدري واذوني وظلموني وخانوا عشرتي...ووحدك تعلم ما في النفوس.انك تعلم وأنهم لايعلمون، وكفا بالله شهيدا
اللهم بلغنا يوم عرفة..وارفعنا عن من يؤذينا او يكرهنا".




اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يستعيد ذكريات الحج بهذه الصورة

جينيفر لوبيز تنشر هذه الصورة بعد حفلها الغنائي في مصر

كلمات متعلقة إلهام شاهين يسرا

مروة لبيب

8/10/2019 1:40:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"