بالحجاب.. لطيفة التونسية تزور هذا الضريح

بالحجاب.. لطيفة التونسية تزور هذا الضريح

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 21:12 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 22:11
لطيفة التونسية لطيفة التونسية
زارت الفنانة لطيفة ضريح الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة، عقب إحيائها لفعاليات مهرجان المنستير بتونس.

نشرت لطيفة صورها من أمام الضريح عبر حسابها على Twitter، وعلّقت كاتبة: "أمام قبر الزعيم الحبيب بورقيبة، مكانش ممكن نكون في المنستير ولا أزور قبر الحبيب بورقيبة رحمه الله، مؤسس وباني تونس الحديثة ومحرر المرأة التونسية".



كانت لطيفة قد أحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان المهدية الدولي بتونس وظهرت فى الحفل وهى ترقص مع الجمهور. كما قدمت حفلا غنائيا آخر ضمن فعاليات مهرجان بنزرت.

يشار إلى أن لطيفة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على Twitter، إلغاء حفلاتها في تونس، حيث أكدت أنها تتعرض لحملة غير مفهومة ولا تعرف من ورائها لمنعها من الغناء في وطنها تونس، حيث كتبت: "جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشه، وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا، ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها".

تابعت: "أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولا، فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر، بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي، وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص، بلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف".

في نفس السياق، طمأنت متابعيها بعد ذلك كاتبة: "حبايبي الغاليين أحب أطمنكم إنه حصل اتصالات اليوم بيني وبين السيد وزير الثقافة في تونس محمد زين العابدين، والسادة المسؤولين عن إدارة المهرجانات وإن شاء الله فيه أخبار باش تفرحكم، أشكرهم على الاهتمام، وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معي".

اقرأ أيضا:

بالصور- لطيفة تتفاعل مع جمهور مهرجان المنستير بالتقاط السيلفي

لطيفة تطلب التواصل مع هذه الطفلة

كلمات متعلقة لطيفة التونسية

إيمان مندور

8/10/2019 10:11:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"