بالصور- لطيفة تتفاعل مع جمهور مهرجان المنستير بالتقاط السيلفي

بالصور- لطيفة تتفاعل مع جمهور مهرجان المنستير بالتقاط السيلفي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 13:6
لطيفة لطيفة
شاركت الفنانة لطيفة، متابعيها بعدة صور لها، من الحفل الذي أحيته مؤخرًا بمهرجان المنستير الدولي، بتونس.

ظهرت "لطيفة" في الصور، التي أعادت نشرها من الصفحة الرسمية للمايسترو محمد الأسود، على facebook، عبر حسابها الشخصي، على موقع instagram، وهي تتفاعل مع الحضور بالغناء، والتقاط الصور السيلفي.



يشار إلى أن لطيفة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على Twitter، خبر إلغاء حفلاتها في تونس، أكدت في تصريحاتها أنها تتعرض لحملة غير مفهومة ولا تعرف من ورائها لمنعها من الغناء في وطنها تونس، حيث كتبت: "جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشه، وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا، ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها".

تابعت: "أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولا، فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر، بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي، وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص، بلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف".

في نفس السياق، طمأنت متابعيها بعد ذلك كاتبة: "حبايبي الغاليين أحب أطمنكم إنه حصل اتصالات اليوم بيني وبين السيد وزير الثقافة في تونس محمد زين العابدين، والسادة المسؤولين عن إدارة المهرجانات وإن شاء الله فيه أخبار باش تفرحكم، أشكرهم على الاهتمام، وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معي".


اقرأ أيضا

جينيفر لوبيز تنشر هذه الصورة بعد حفلها الغنائي في مصر

موعد عرض مسرحية "الملك لير" في عيد الأضحى

كلمات متعلقة لطيفة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"