محمد عز وندى بسيوني يفتتحان "حمام الست" في عيد الأضحى

محمد عز وندى بسيوني يفتتحان "حمام الست" في عيد الأضحى

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 1:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 1:54
مسرحية "حمام الست" مسرحية "حمام الست"
يجري محمد عز مع ندى بسيوني حاليا البروفات النهائية لمسرحيتهما الجديدة "حمام الست"، من أجل افتتاحها في عيد الأضحى.

ونشر محمد عز صورة الملصق الدعائي لمسرحية "حمام الست" معلنا عن افتتاحها ثاني أيام عيد الأضحى في الساعة التاسعة مساءً، على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.



وقال جمال ياقوت مخرج العمل أن العرض مأخوذ عن نص "حمام رومانى" للكاتب البلغاري برانسيلاف استروتايف، ويدور حول أحد المواطنين أكتشف حمام الملكة كليوباترا في بيته الذي يقع في مدينة الإسكندرية بمنطقة بحري، ويقوم أحد باحثي الأثار بوضع يده على الحمام باعتبار أنه اكتشاف خاص به ويحاول الاستفادة منه في تحقيق أمجاد علمية، على الجانب الآخر يظهر مجموعة من الفاسدين والمستغلين، منهم تاجر آثار يحاولون استغلال الحمام الأثري، وتتوالى الأحداث.

"حمام الست" بطولة ندى بسيوني، محمد عز، هاجر الشرنوبي، زياد يوسف، علاء زينهم، أحمد السيد، محمد بريقع، إسلام صلاح، ميليسا رأفت، رؤية سينمائية أحمد سمير، العرض من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

محمد عز

اقرأ أيضا

النجوم يضيئون المسارح في عيد الأضحى.. مسرح مصر وهنيدي ويحيي الفخراني و13 عرض للبيت الفني

محمد عز: قريبا تشاهدون "استدعاء ولي عمرو"

رحيم ترك

8/9/2019 1:54:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"