محمد عز: قريبا تشاهدون "استدعاء ولي عمرو"

محمد عز: قريبا تشاهدون "استدعاء ولي عمرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يوليو 2019 - 16:48
محمد عز محمد عز
بعد تألقه في الدراما الرمضانية، ينتظر الفنان محمد عز عرض فيلمه "استدعاء ولي عمرو" الذي يقدم به أول بطولة سينمائية.

نشر عز على حسابه الشخصي على Instagram صورتين من كواليس فيلمه الجديد "استدعائ ولي عمرو" تظهر بهما معه حورية فرغلي وإيمان السيد وكتب عليهما: "قريبا ان شاء الله ... يارب كرمك وتوفيقك".



فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مي كساب، انتصار، صبري فواز، سماح أنور، أماني كمال، إيمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، ، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

وكان محمد عز كشف عبر حسابه على Instagram أنه سيطرح أغنية قريبا بعنوان "شبعان دلع"، من كلمات إسلام القباري، ولحن وتوزيع شريف حمدان، وعلم FilFan.com أن الأغنية سيتم طرحها مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل.

يشار إلى أن محمد عز شارك في رمضان 2019 في مسلسلي "لمس أكاف" مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع، و"لآخر نفس" مع ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني.

استدعاء

استدعاء

استدعاء



اقرأ أيضا

محمد عز مغني لأول مرة
"استدعاء ولي عمرو" أول بطولة سينمائية لمحمد عز


FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"