أفلام عيد الأضحى- تحدي الجزء الثاني بين أحمد عز ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز ..وعودة أحمد حلمي للمنافسة

أفلام عيد الأضحى- تحدي الجزء الثاني بين أحمد عز ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز ..وعودة أحمد حلمي للمنافسة

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 11:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 16:0
أفلام عيد الأضحى أفلام عيد الأضحى
أيام قليلة وتبدأ المنافسة على شباك تذاكر أفلام موسم عيد الأضحى، واتضحت بشكل نهائي قائمة الأفلام المشاركة في هذا الموسم الذي سيحمل شعارا خاصا هذا العام وهو "الجزء الثاني" حيث يشهد تحدي من نوع آخر بين أحمد عز بفيلم "ولاد رزق 2" ومحمد رمضان بفيلم "الكنز 2" وكريم عبد العزيز بـ"الفيل الأزرق 2".

ونستعرض خلال السطور التالية القائمة النهائية لأفلام عيد الأضحى والتي تضم 5 أفلام فقط وهم:

تحدي الأجزاء الثانية بين عز ورمضان وكريم

"ولاد رزق 2"

ينافس الفنان أحمد عز على شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بشعار "عودة أسود الأرض" والذي من المقرر أن يطرح بالسينمات يوم الخميس 8 أغسطس.

ولاد رزق

الجزء الثاني تدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الأول، وفي هذه المدة حاول الإخوة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً يطرأ على حياتهم، ويغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.



ويشهد الجزء الثاني ظهور العديد من النجوم مثل غادة عادل وباسم السمرة وخالد الصاوي وإياد نصار، بالإضافة لأبطال الجزء الأول وهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح.
كتب قصة الفيلم صلاح الجهيني، وأخرجه طارق العريان، وإنتاج «سينرجي فيلمز» وطارق العريان، وشركة "الطاهر ميديا برودكشن".

"الكنز2"

بعد سلسلة من التأجيلات قرر صناع فيلم "الكنز2" طرحه بالسينمات للمنافسة به على إيرادات شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى، والذي يعد العمل الثاني في الموسم نفسه الذي يتواجد بجزء ثان له بعد فيلم أحمد عز "ولاد رزق 2" ويشترك معه أيضا في فكرة البطولة الجماعية.

الكنز 2

وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

فيلم "الكنز" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة كلا من محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

"الفيل الأزرق 2"

الفيلم الوحيد من بين أفلام موسم عيد الأضحى 2019 الذي قرر صناعه طرحه قبل العيد بحوالي أسبوع، واستطاع تحقيق رقما كبيرا في شباك التذاكر.

الفيل الازرق 2

فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، كما سيظهر بعض من أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎.‎

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

أحمد حلمي يعود للمنافسة بفيلم "خيال مآته"

بعد غياب 3 سنوات عن السينما منذ أن قدم أخر أفلامه "لف ودوران" عام 2016، قرر حلمي المشاركة في موسم عيد الأضحى بفيلم "خيال مآته".

خيال مآته


يتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.



وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي لايت.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

فيلم "أنت حبيبي وبس"

أنت حبيبي وبس

يشهد موسم عيد الأضحى مشاركة فيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة المطربة بوسي ومحمود الليثي، وذلك بعد أن خرج في اللحظات الأخيرة من المنافسة في عيد الفطر الماضي وتقرر تأجيله وقتها ليستقر صناعة على طرحة بشكل نهائي في عيد الأضحى.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة العمل، أن فيلم "أنت حبيبي وبس" سيطرح بالسينمات يوم السبت 10 أغسطس بالتزامن مع وقفة عيد الأضحى.

وكان السبكي طرح الإعلان الدعائي لفيلم "أنت حبيبي وبس" يظهر محمود الليثي خلال أحداث الفيلم في دور مطرب شعبي وأيضا بوسي تعمل بنفس المهنة، ويرثان ثروة مالية ضخمة وقدرها 10 مليون جنيه، ولكن بشرط أن يتزوجا بعضهما، كما تقع في حبه الراقصة الاستعراضية صافيناز.



فيلم "انت حبيبي وبس" بطولة محمود الليثى وبوسي ومحمد ثروت وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

خاص- طرح فيلم "أنت حبيبي وبس" بالسينمات السبت
صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته"...حلمي يعلق "ركبي بتخبط"

رحيم ترك

8/6/2019 4:00:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"