خاص- طرح فيلم "أنت حبيبي وبس" بالسينمات السبت

خاص- طرح فيلم "أنت حبيبي وبس" بالسينمات السبت

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 0:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 12:50
فيلم "أنت حبيبي وبس" فيلم "أنت حبيبي وبس"
يشارك المنتج أحمد السبكي في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة محمود الليثي وبوسي.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة العمل، أن فيلم "أنت حبيبي وبس" سيطرح بالسينمات يوم السبت 10 أغسطس بالتزامن مع وقفة عيد الأضحى.

وكان السبكي طرح الإعلان الدعائي لفيلم "أنت حبيبي وبس" يظهر محمود الليثي خلال أحداث الفيلم في دور مطرب شعبي وأيضا بوسي تعمل بنفس المهنة، ويرثان ثروة مالية ضخمة وقدرها 10 مليون جنيه، ولكن بشرط أن يتزوجا بعضهما، كما تقع في حبه الراقصة الاستعراضية صافيناز.




فيلم "أنت حبيبي وبس" كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة، واستقر صناعه على عيد الأضحى المقبل كموعد نهائي لطرحه بالسينمات، وهو بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.


اقرأ أيضا

طرح فيلم "أنت حبيبي وبس" بالسينمات في عيد الأضحى

خاص- رسمياً.. خروج فيلم "أنت حبيبي وبس" من عيد الفطر

رحيم ترك

8/6/2019 12:50:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"