صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته"...حلمي يعلق "ركبي بتخبط"

صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته"...حلمي يعلق "ركبي بتخبط"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 21:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 12:51
ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته" ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته"
ينافس الفنان أحمد حلمي على شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى، بفيلمه الجديد "خيال مآته" الذي يجمعه بمنة شلبي.

وكشف حلمي عن ملصق دعائي جديد لفيلم "خيال مآته" وظهر من خلاله بشخصيتين كرجل عجوز يجلس على مقعد ومن خلفه شخصية أخرى لشاب وبجانبه أبطال العمل منة شلبي وحسن حسني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

وعن طرح فيلمه "خيال مآته" في عيد الأضحى كتب أحمد حلمي عبر حسابه على Instagram : "عيد كبير ان شاء الله . الواحد ركبه يتخبط في بعض كل ما العيد يقرب .. يارب يعجبكوا"



يتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

أحمد حلمي


وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي لايت.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.


أحمد حلمي


اقرأ أيضا

بالصور- أحمد حلمي ومنة شلبي في جلسة تصوير "خيال مآته"

بالفيديو- أحمد حلمي رجل عجوز في الإعلان التشويقي الأول لـ"خيال مآته"

رحيم ترك

8/6/2019 12:51:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"