بالصور- هكذا تغيرت ملامح ريهام سعيد بعد المرض

بالصور- هكذا تغيرت ملامح ريهام سعيد بعد المرض

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 1:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 11:10
ريهام سعيد ريهام سعيد
أخيرا، عادت الإعلامية ريهام سعيد لجمهور برنامجها "صبايا" بعد قرابة الشهر ابتعادا عن الشاشة بسبب إصابتها بميكروب نادر أصابها في منطقة الموت بوجهها.

بالفيديو- ريهام سعيد للجمهور: أسفة اني بعرض المناظر دي

وظهرت ريهام سعيد في أول حلقة من "صبايا" عبر شاشة "الحياة" بعد تماثلها الشفاء، بوجه شاحب اللون ومكياج بسيط، كما استغنت عن مكياج العيون و الـEye Liner مما أضاف لمسة باهتة لوجهها، وهذه ليست المرة الأولى التي تفضل فيها ريهام سعيد التقليل من المكياج.

صورة من حلقة الأحد الرابع من أغسطس




صورة لريهام في يونيو



خسرت ريهام في رحلة علاجها الكثير من الوزن، وظهر ذلك جليا على وجهها.

كشفت ريهام سعيد في الحلقة وطبيبها المعالج د. حسام فودة رئيس وحدة التجميل في كلية طب الأسكندرية أنها أزالت جزء من غضاريف الأنف واستعوضت عنه بغضاريف من الأذن، وأثر ذلك على شكل أنفها، فظهرت مختلفة قليلا عن حلقاتها قبل إجازتها المرضية.

طبيب ريهام سعيد : نسبة نجاتها كانت 1 %

شاهد فيديو من حلقة لريهام سعيد يعود لإبريل 2019



صورة لريهام في يونيو



يشار إلى أن ريهام سعيد عادت لبرنامجها "صبايا" بعد توقف دام لأكثر من شهر، وذلك بعد أن سمح لها الطبيب بممارسة حياتها بشكل طبيعي، حيث نشرت عبر حسابها على Instagram صورة لها وعلقت عليها كاتبة: "مش مصدقة إني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر، صبايا الأحد القادم على قناة الحياة، وحشتوني".

اقرأ أيضا

ريهام سعيد: أنا محتاجة بكرة الصبح 5 مليون جنيه

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مي جودة

8/5/2019 11:10:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"