فيديو – طارق العريان يكشف "لوكيشن" أهم مشاهد "ولاد رزق 2"

فيديو – طارق العريان يكشف "لوكيشن" أهم مشاهد "ولاد رزق 2"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 11:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:47
طارق العريان مع أبطال الجزء الثاني من "ولاد رزق" طارق العريان مع أبطال الجزء الثاني من "ولاد رزق"
شوق المخرج طارق العريان، جمهور "ولاد رزق" الذين ينتظرون أحداث الجزء الثاني، ونشر فيديو مجمع من كواليس الفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره، وتتم حاليا عمليات المونتاج والميكساج للحاق بالعرض في موسم عيد الأضحى.

نشر المخرج طارق العريان على حسابه الشخصي على Twitter، فيديو للقطات مجمعة من كواليس فيلمه "ولاد رزق 2"، وعلّق عليه كاتبا بالإنجليزية: "هذا اللوكيشن شهد تصوير أكثر المشاهد أهمية في فيلم ولاد رزق 2، تابعونا لتعرفوا السبب".



وضم الفيديو لقطات لعدة مشاهد تم تصويرها في مكان واحد "محطة بنزين" في أوقات مختلفة صباحا ومساء، ويبدو أن هذه المشاهد ستكون مهمة ومحورية ومؤثرة في أحداث الفيلم.

هذا وكان طارق العريان قد نشر ملصقا دعائيا جديدا للفيلم معلنًا انتهاء التصوير اليوم قائلًا: "اليوم هو آخر أيام التصوير، الفيلم سيطرح للعرض في عيد الأضحى المقبل".

فيلم "ولاد رزق 2" ‏من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على ‏رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


ولاد رزق


اقرأ أيضا

طارق العريان "فركش" الجزء الثاني من "ولاد رزق"

أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع "قرينه" من كواليس "ولاد رزق"





محمد عبد الخالق

8/6/2019 1:47:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"