أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع "قرينه" من كواليس "ولاد رزق"

أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع "قرينه" من كواليس "ولاد رزق"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 10:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:48
أحمد الفيشاوي في كوااليس ولاد رزق أحمد الفيشاوي في كوااليس ولاد رزق
مع اقتراب موعد عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، المقرر له عيد الأضحى، بدأ نجوم الفيلم في نشر صور وفيديوهات من كواليس الفيلم، الذي يستكمل أحداث الجزء الأول الذي عرض في 2015.

اقرأ أيضا: صورة- أحمد الفيشاوي يشوق جمهوره لفيلم "ولاد رزق 2"

نشر الفنان أحمد الفيشاوي أحد أبطال جزئي فيلم "ولاد رزق" على حسابه الشخصي على Instagram صورة وفيديو من كواليس الجزء الثاني "عودة أسود الأرض".

ظهر في الصورة مع "الدوبلير" الذي يؤدي بعض مشاهد الأكشن والمشاهد الخطرة، أما الفيديو فظهر فيه أثناء تدريبه على الجلوس والنهوض بطريقة معينة.



تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة، على عهد بألا يفترقوا، وبشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما، عندماتسمح الظروف، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق (أحمد عز)، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

اقرأ أيضا: صور – إطلالة جريئة.. هكذا تقدم سوسن بدر "الشر" في "ولاد رزق 2"

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الإعلان التشويقي الأول للفيلم، وغلبت عليه مشاهد الأكشن والمطاردات، وظهر به النجوم الجدد الذين انضموا لفريق عمل الجزء الثاني خالد الصاوي وباسم سمرة.

شاهد الإعلان الدعائي للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"



فيلم "ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحمد الفيشاوي

اقرأ أيضا:

أمير كرارة: ندمت على مسلسل "الطبال" وهذا ما منعني من فيلم "ولاد رزق"
خاص- ولاد رزق الأسبوع المقبل في نفق الأزهر... تعطل التصوير بسبب الماكلارين


محمد عبد الخالق

8/6/2019 1:48:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"