أمل رزق تبكي: أنا مش محتاجة حاجة من حد

أمل رزق تبكي: أنا مش محتاجة حاجة من حد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 11:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 11:21
أمل رزق أمل رزق
بكت الفنانة أمل رزق، بسبب الأزمات التي تعرضت لها من نقابة الممثلين أثناء مرضها الأخير، فضلًا عن موقف النقابة من ابنتها "لمى كتكت" بعد تعرضها لحادث سير خلال الأيام الماضية.

وقالت أمل خلال حوارها ببرنامج "عرب وود"، إنها لا تحتاج لأي مساعدة من أحد، ثم أضافت باكيةً: "حتى أنا لما تعبت كانوا بيطمنوا عليا بالتليفون.. ويقولولنا روحوا المستشفى.. وإحنا نكلم المستشفى.. أنا مش محتاجة الحمد لله غير ستر ربنا.. ومش محتاجة حاجة من حد".

وردًا على حديث الفنان سامي مغاوري بأن ابنتها ليست عضوة في النقابة، قالت: "بيبقا في ناس مش نقابيين النقابة كلها بتجري وراهم وبتروح الأقسام وتتخانق مع الظباط عشان اللي مش أعضاء".



كانت الممثلة أمل رزق قد استغاثت بأصدقائها من الصحفيين بعد تعرض ابنتها لمى كتكت لحادث سير خلال الأيام الماضية.

وكتبت "رزق" عبر حسابها على Facebook قائلة إن ابنتها تعرضت لحادث سير هي وصديقاتها ونقلت إلى المستشفى، موضحة أن النقابة لا تقف معها: "إلى كل الناس الجدعة اللى بتحبنى بنتى وأصحابها عملوا حادثة موت وحاليا فى المستشفى وكعادة النقابة لم تفعل شيئا وبنتى لوحدها وبطولها ربنا فوق الكل وحمينا، إلى كل الصحفيين الجدعان اللى وقوفوا معايا فى شدتى مستنياكوا فى المستشفى لأن لا قدر الله لو بنتى جرلها حاجه هقول كلام هيزعل ومش هسكت وللعلم بنتى أصغر نقابية والكارنية لمى أقدر أصوره مش قادره اكتب أكتر من كده من امبارح على ما اتمالك اعصابى والعربية اترمت على الطريق.

أمل رزق

كانت الفنانة الشابة لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق قد تعرضت لحادث سير أثناء عودتها مع صديقتها من الساحل الشمالي مما أدى إلى تحطم سيارتها ودخولهما المستشفى. وأصيبت ببعض الجروح في الفك والقدمين وتلقت الإسعافات الأولية والعلاج اللازم داخل مستشفى المرأة، فيما تعرضت صديقتها منه المصري لإصابة في العين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أمل رزق: رفضت ارتباط ابنتي بمحمد الشرنوبي

خاص- أمل رزق تكشف تطورات الحالة الصحية لإبنتها بعد حادث السيارة

كلمات متعلقة أمل رزق لمى كتكت

إيمان مندور

7/15/2019 11:21:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"