خاص- أمل رزق تكشف تطورات الحالة الصحية لإبنتها بعد حادث السيارة

خاص- أمل رزق تكشف تطورات الحالة الصحية لإبنتها بعد حادث السيارة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 20:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 20:47
أمل رزق وابنتها لمى كتكت أمل رزق وابنتها لمى كتكت
كشفت الفنانة أمل رزق عن تطورات الحالة الصحية لإبنتها لمى كتكت بعد دخولها المستشفى بسبب تعرضها لحادث سيارة اثناء عودتها وصديقتها منة المصري من الساحل الشمالي.

خاص- صور وتفاصيل حادث تحطم سيارة ابنة أمل رزق


وقالت أمل رزق لموقع FilFan.com: "لمى حاليا بخير والحمد لله الفحوصات الطبية أكدت إصابتها ببعض الجروح والكدمات في الفك والقدمين فقط، وأجرينا أشعة رنين على المخ من أجل التأكد من عدم وجود نزيف".

وتابعت: "الأطباء أكدوا أنها ستكون تحت المتابعة لمدة 24 ساعة حتى يطمأنون من عدم إصابتها بالقيء والذي سيؤكد عدم وجود إصابة خطيرة أو نزيف، نظرا للصدمة التي تعرضت لها بالرأس بسبب أن "الايرباك" فتح اثناء تحطم السيارة بالحادث، ومن المقرر أن تجري أشعة على المخ مجددا، الأسبوع المقبل للاطمئنان من عدم حدوث أي نزيف بالمخ".

وأضافت: "ابنتي خرجت من المستشفى وهي الآن بخير، ولكننا حاليا بمستشفى المرأة بجانب صديقتها منة المصري لإنها خضعت لعملية جراحية بسبب إصابتها بتمزق في أربطة العين".

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة لمى كتكت هي ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، اتجهت إلى مجال التمثيل وشاركت في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: إيه السذاجة دي؟

صور- إدوارد ومي سليم يحتفلان بتورتة بدء تصوير "حواديت الشانزليزيه"

كلمات متعلقة أمل رزق لمى كتكت

رحيم ترك

7/10/2019 8:47:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"