خاص- صور وتفاصيل حادث تحطم سيارة ابنة أمل رزق

خاص- صور وتفاصيل حادث تحطم سيارة ابنة أمل رزق

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 18:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 18:53
أمل رزق وابنتها لمي كتكت أمل رزق وابنتها لمي كتكت
تعرضت الفنانة الشابة لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق لحادث سير أثناء عودتها مع صديقتها من الساحل الشمالي مما أدى إلى تحطم سيارتها ودخولهما المستشفى.

وأصيبت لمي كتكت ببعض الجروح في الفك والقدمين وتلقت الإسعافات الأولية والعلاج اللازم داخل مستشفى المرأة، فيما تعرضت صديقتها منه المصري لإصابة في العين.

وحصل موقع FilFa.com، على صور حادث سيارة لمي كتكت التي تحطمت إثر الاصطدام بسيارة أخرى مما أدى إلى انقلابها وذلك اثناء عودتهما من الساحل الشمالي، والسيارة مملوكة للفنانة أمل رزق وتحمل لوحات م أ س 333.

أمل رزق

أمل رزق

أمل رزق

أمل رزق

وتحسنت الحالة الصحية للممثلة لمى كتكت وهي الأن متواجده مع والدتها في مستشفى المرأة للإطمئنان على حالة صديقتها منه المصري، التي تخضع حاليا لمتابعة طبية بسبب اصابتها الشديدة في العين.

لمى كتكت هي ابنة الممثلة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، اتجهت إلى مجال التمثيل وشاركت في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

اقرأ أيضا

بعد تعرض ابنتها لحادث... أمل رزق تستغيث

بيبسي تصدر بيانا عن إعلان اعتذار المنتخب الذي أغضب الملايين

كلمات متعلقة أمل رزق لمى كتكت

رحيم ترك

7/10/2019 6:53:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"