نبيل الحلفاوي يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: إيه السذاجة دي؟

نبيل الحلفاوي يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: إيه السذاجة دي؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 19:42 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 2:1
اعلان "بيبسي" اعلان "بيبسي"
هاجم الفنان نبيل الحلفاوي الإعلان الذي ظهر فيه مجموعة من لاعبي المنتخب المصري يعتذرون بعد خروجهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019..

وعبر حسابه الرسمي على موقع Twitter عبر نبيل الحلفاوي عن استئائه من هذا الإعلان قائلا "مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق، لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا، لازم تكون نابعة من الشخص نفسه، ما ينفعش فيها تمثيل وإخراج".

وأضاف "وبعدين إيه السذاجة والرداءة دي، كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين".




وظهر في الإعلان عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي ، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجية، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ونبيل دونجا.

نبيل

جدير بالذكر أن شركة المشروبات الغازية "بيبسي" أصدرت بيانا توضيحا، بشأن هذا الإعلان موضحة بأنه غير رسمي وسيتم التحقيق في الأمر.

اقرأ أيضا

بيبسي تصدر بيانا عن إعلان اعتذار المنتخب الذي أغضب الملايين

أنغام تعلق على ألبوم هيثم شاكر الجديد

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي

مروة لبيب

7/11/2019 2:01:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"