برعاية "دوريتوس"- فيلم Spider-Man: Far from Home .. متابعة مرضية لنهاية Endgame

برعاية "دوريتوس"- فيلم Spider-Man: Far from Home .. متابعة مرضية لنهاية Endgame

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 20:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 11:35
Spider-Man: Far from Home Spider-Man: Far from Home
ماذا يأتي بعد النهاية؟ سؤالا وقع على عاتق عالم مارفل السينمائي منذ إطلاق Avengers: Endgame الذي تم تقديمه على أنه الفصل الأخير من السلسلة التي امتدت لـ22 فيلما مترابطا.

لكن انتفض الغبار عن هذه الحيرة وظهر خلفا له Spider-Man: Far from Home الذي يعد تتمة Spider-Man: Homecoming الصادر عام 2017 ومتابعة لما حدث في أعقاب Endgame.

فيلم Spider-Man: Far from Home انطلق عرضه بالسينمات المصرية يوم 4 يوليو الجاري، وبهذه المناسبة نستعرض لك لمحات من الجزء الجديد لسلسلة Spider-Man الجديدة.

اقرأ أيضا

تعرف على أماكن عرض وأسعار تذاكر فيلم Spider-Man: Far From Home

أحداث الجزء الجديد تدور حول سفر "سبايدرمان" إلى أوروبا خلال عطلة الصيف، محاولا الاستمتاع بوقته كمراهق طبيعي بعيدا عن القدرات الخارقة. لكن هذا لا يدوم طويلا، إذ يلتقي "نيك فيوري"، الذي يخبره بأن هناك مهمة خاصة في انتظاره، مهمة خطيرة تقع على عاتق مراهق يبلغ من العمر 16 عاما يمكنه اطلاق أشياء لزجة من معصميه فحسب.



الفيلم من بطولة توم هولاند و زيندايا و جيك جيلينهال و صامويل آل جاكسون و ماريسا تومي، وجون فافريو، وغيرهم من النجوم.

من الصعب تصور كيف سيتعامل الكون مع اختفاء جميع الكائنات الحية من الوجود ثم عودتها مرة أخرى بعد خمس سنوات كما حدث في Infinity War و Endgame، ولكن سلك Spider-Man: Far from Home طريقة أكثر ذكاءا في معالجة الفكرة عن طريق توجيه جميع المشاعر المحملة بالخسارة والارتباك إلى "بيتر باركر" نفسه، حيث لم يقتصر الأمر على الحداد على وفاة معلمه "توني ستارك".. عليه الآن مواجهة حقيقة أنه واحدا من آخر الأبطال الذين تركوا للدفاع عن الأرض.

كل ما يريد "بيتر" فعله في صيف واحد على الأقل أن يتصرف مثل أي مراهق عادي ويذهب في رحلة مدرسية إلى أوروبا ويعترف أخيرا بمشاعره لزميلته بالمدرسة "ماي" لكن هذا ليس ضمن خطة "نيك فيوري" صامويل أل. جاكسون الذي يتوقع أن يظهر "سبايدر مان" عندما كان من المفترض أن يلبي نداء الواجب مثل أي من المنتقمين القدامى.

تقول الناقدة كلاريس لوجري إن أفضل لحظات الفيلم هي تلك التي تحكي عن مغامرات المراهق "بيتر باركر" في أوروبا والكوميديا المباشرة في تلك المشاهد، وتصف الناقدة توم هولاند بأنه يمتلك من الطاقة و الحيوية التي تنعكس بشكل إيجابي على تلك التجربة وهو أيضا محاط بمجموعة من الممثلين الداعمين لتأثير روح الدعابة التي يتمتع بها "بيتر باركر"، مثل جايكوب باتلون وتوني ريفولوري وانجوري رايس، وعلى الرغم من أن دور جيك جيلنهال يبدو كئيبا في السيناريو إلا أن جيك يبدو مستمتعا بما يقوم به.

أما فيما يتعلق بإيرادات شباك التذاكر، فقد أثبتت مارفل قوتها منذ اليوم الأول بعدما حقق الفيلم نحو 93 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع وعلى مدار 6 أيام فحسب تمكن Spider-Man: Homecoming من حصد أكثر من 185 مليون دولار وبذلك يسجل رقما قياسيا جديدا لشركة Sony Pictures ولسلسلة Spider-Man. كأعلى افتتاحية في 6 أيام.

عالميا حصد الفيلم نحو 395 مليون دولار لتبلغ بذلك إجمالي إيراداته نحو 580 مليون دولار.

اقرأ أيضا
مات نائما..رحيل مفاجئ لبطل فيلم Grown Ups

ربع قرن على Forrest Gump ..حقائق تود أن تعرفها عن الملحمة الدرامية في ذكراها

كلمات متعلقة spider-man: far from home

مروة لبيب

7/9/2019 11:35:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"