مات نائما..رحيل مفاجئ لبطل فيلم Grown Ups

مات نائما..رحيل مفاجئ لبطل فيلم Grown Ups

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 14:10 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 15:57
Grown Ups Grown Ups
عثر على الممثل الأمريكي كاميرون بويس ميتا في منزله عن عمر يناهز 20 عاما.

وقال المتحدث باسم الممثل الأمريكي لشبكة ABC news، إن بطل Descendants توفي أثناء نومه بعد إصابته بنوبة مفاجئة.

وأصدر بيانا جاء فيه "بقلب شديد الحزن فقدنا كاميرون هذا الصباح، لا شك أن العالم الآن أصبح مظلما بدونه، لكن روحه ستعيش بيننا من خلال كل من عرفه وأحبه، نشعر بحزن شديد ونطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب في حزننا على فقدان ابن وأخ ثمين".

كما أصدرت Disney بيانا تنعي فيه وفاة الراحل جاء فيه "منذ طفولته، حلم كاميرون بمشاركة مواهبه الفنية الرائعة مع العالم..كانت لديه رغبة قوية في إحداث تغيير في حياة الأشخاص من خلال عمله الانساني".



ظهر كاميرون بويس لأول مرة من خلال فيلم الرعب Mirrors، لكن شهرته جاءت من خلال الفيلم التليفزيوني Descendants الذي تعرضه شبكة Disney بدور "كارلوس" نجل الشرير الأسطوري "دي فيل".

لعب بويس دور البطولة في الفيلم الكوميدي Grown Ups وظهر بشخصية "كايسي" ابن آدم ساندلر، كما ظهر في الجزء الثاني عام 2013.

كان من المفترض أن يشارك الفنان الراحل في العديد من المشاريع خلال الفترة الحالية، بما في ذلك الجزء الثالث من فيلم Descendants ومسلسل Mrs. Fletcher.

اقرأ أيضا


باسل خياط يثير حيرة جمهوره من جديد بصورته مع شقيقه.. هل تستطيع التفريق بينهما؟

بعد توديع البطولة.. نبيل الحلفاوي يهاجم أجيري ويتمنى الفوز لهذه المنتخبات

مروة لبيب

7/7/2019 3:57:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"