بعد توديع البطولة.. نبيل الحلفاوي يهاجم أجيري ويتمنى الفوز لهذه المنتخبات

بعد توديع البطولة.. نبيل الحلفاوي يهاجم أجيري ويتمنى الفوز لهذه المنتخبات

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 12:15
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
ودع المنتخب المصري بطولة الأمم الإفريقية 2019 من الدور الـ16، وذلك بعد خسارته أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

وأعقبت تلك الخسارة ردود فعل غاضبة من قبل الكثيرين واتخذ المشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتعبير عن غضبهم من نتيجة المباراة، وفي مقدمتهم الفنان نبيل الحلفاوي.

من خلال عدة تغريدات له عبر موقع Twitter، هاجم الحلفاوي مدرب المنتخب خافيير أجيري وطالب بمحاسبته باعتباره الأعلى أجرا في البطولة قائلا "الحساب يكون على اختيار هذا المدرب الذي يحصل على أعلى راتب في البطولة"، مضيفا "وبالمناسبة..نوفر فلوسنا بقى ونحتار مدير فني وطني.. شاهدنا في البطولة أفضل أداء بمديرين وطنيين".




وفي تغريدة أخرى، أشاد نبيل الحلفاوي بمستوى تنظيم البطولة، وتمنى الحظ للمنتخبات العربية مثل منتخب تونس والجزائر ويقول نبيل الحلفاوي "لنا أن نفخر بقدرة المصريين على أن ينظموا في أربعةشهور ما لايقدر عليه غيرنا إلا في عامين، لنا الآن في البطولة فريقان.. فريق تونس الذي نتعشم أن يظهر صورة مغايرة وإلا سرعان ماسيلحق بنا..وفريق الجزائر الرهيب المرشح للبطولة بمدربه الوطني الرائع والذي جاء بفريقين ممتازين لا بفريق واحد".




يشار إلى أن عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على دعم ومؤازرة المنتخب المصري في مباراته أمام منتخب جنوب إفريقيا، وحضر نجوم "مسرح مصر" على ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن وبعض الفنانين ومنهم رنا سماحة وأحمد تهامي والمذيعة شيما صابر وغيرهم، داخل مدرجات استاد القاهرة من اجل دعم المنتخب المصري وتشجعيهم.

نبيل

نبيل

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى تنشر الصور الأولى لنجلها وعروسه

باسل خياط يثير حيرة جمهوره من جديد بصورته مع شقيقه.. هل تستطيع التفريق بينهما؟

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"