رسميا "كازابلانكا" يزيح "البدلة" من قائمة الأعلى إيرادات بالسينما المصرية

رسميا "كازابلانكا" يزيح "البدلة" من قائمة الأعلى إيرادات بالسينما المصرية

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 16:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 16:29
فيلم كازابلانكا فيلم كازابلانكا
حقق فيلم "كازابلانكا" الذي عرض في موسم عيد الفطر، نجاحا جماهيريا كبيرا وضعه في مكانة متميزة في تاريخ السينما المصرية من حيث الإيرادات.

استطاع فيلم "كازابلانكا" أن يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما وصلت إيراداته حتى الآن إلى 67 مليوناً و717 ألف جنيه، ليحطم بذلك رقم فيلم تامر حسني "البدلة" الذي كان تربع على عرش الأعلى إيرادات على مستوى تاريخ السينما المصرية بـ 67 مليون جنيه مصري لفترة ليست بالقصيرة.

والمفارقة هنا أن وليد منصور منتج فيلم "كازابلانكا" نافس نفسه على لقب الأعلى إيرادات، خاصة أنه أيضا منتج فيلم "البدلة" لتامر حسني.

ويشهد فيلم "كازابلانكا" مشاركة عدد كبير من النجوم هم أمير كرارة، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، وغادة عادل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي، والفنان التركي هاليت أرجنش، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

وليد منصور- عرف سر "خلطة" النجاح في السينما واحتفظ بالصدارة لنفسه
وليد منصور لـFilFan.com توقعت تفوق "كازابلانكا" على "البدلة".. وهذا الموقف أفزعني أثناء التصوير

محمد عاشور

7/8/2019 4:29:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"