وليد منصور لـFilFan.com توقعت تفوق "كازابلانكا" على "البدلة".. وهذا الموقف أفزعني أثناء التصوير

وليد منصور لـFilFan.com توقعت تفوق "كازابلانكا" على "البدلة".. وهذا الموقف أفزعني أثناء التصوير

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 15:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 18:38
وليد منصور وفريق فيلم "كازابلانكا" وليد منصور وفريق فيلم "كازابلانكا"
ينافس المنتج وليد منصور حاليا بفيلم السينمائي الجديد "كازابلانكا"، والذي استطاع أن يتصدر قائمة الإيرادات حتى الآن ويحقق أعلى الإيرادات منذ طرحه في موسم عيد الفطر 2019.

ويشهد الفيلم مشاركة عدد كبير من النجوم هم أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وإياد نصار وغادة عادل ولبلبة وأحمد داش ومحمود البزاوي، الفنان التركي هاليت أرجنش، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

وفي حوار لـFilFan.com كشف المنتج وليد منصور عن العديد من الأمور المتعلقة بالفيلم وكواليس خاصة منه.

وليد منصور


في بداية الحوار وجه وليد منصور الشكر لفريق عمل الفيلم بالكامل من فنانين مشاركين ومؤلف العمل ومخرجه، وفريق الإنتاج بالكامل ومنتير العمل، على مجهوداتهم في إخراج الفيلم بهذا الشكل، والذي ساهم بشكل كبير في النجاح الذي حققه الفيلم حتى الآن.

وليد منصور


هل كنت تتوقع هذا النجاح للفيلم؟

في الحقيقة أثناء التحضيرات كنت أتمنى فقط تقديم فيلم اكشن قوي ينافس بقوة في موسم أفلام العيد، ولم أكن اتوقع له أي شيء بعد، ولكن مع بدء التصوير ومشاهدة المجهود الكبير المبذول من فريق العمل بالكامل بدأت أتوقع أن يحقق الفيلم الصدارة’ نظرا لأن ما تم تنفيذه في هذا الفيلم لم يقدم من قبل في الأفلام المصرية وبهذه الجودة العالية.

وليد منصور


ما سبب توقف تصوير العمل لفترة؟

السبب يرجع لانشغال بطل العمل أمير كرارة بتصوير مسلسل "كلبش 3"، والذي عرض في شهر رمضان، وتم الاتفاق بين فريق عمل المسلسل وفريق عمل الفيلم على تنظيم الوقت بينهما، لكي يتمكن كرارة من التواجد في الموقعين دون الضرر بأي عمل، وهو ما تسبب في توقف التصوير لفترة، ولكن طبقا لجدول زمني مدروس ومعد له مسبقا.

هل واجهت صعوبات أثناء التصوير خاصة لأنه فيلم أكشن؟

بالفعل واجهت صعوبات ولكن خارجه عن ارادتنا، وإحدى الصعوبات متعلقة بفريق تنفيذ الأكشن الذي تم الاتفاق معه في المغرب، وهو فريق فرنسي، ومع بدء التصوير شعرت بأنهم متوسطين المستوى، فاتخذت قرار التعاقد مع فريق أكشن آخر من بلغاريا بقيادة "كالا"، وبالفعل فور وصول الفريق البلغاري ، شعر الفريق الفرنسي بغيرة، ووفروا تقنيات أعلى من التي بدوا بها، وقررت استكمال العمل بالفريقين رغم التكلفة، لكي يظهر الفيلم بأعلى مستوى.

وهل واجهت صعوبات في التصوير في مصر؟

بالعكس، التصوير في مصر كان أسهل خاصة وأن جميع الجهات المختصة والتي تم التعامل معها سهلت لنا تصاريح التصوير، حتى التي تم تصويرها داخل مينا "سفاجا" والمتعلقة بمشهد السفينة الكبيرة، تم التسهيل فيها وتوفير كافة الامكانيات.

وما الموقف الذي افزعك في التصوير؟

أثناء التصوير في ميناء سفاجا كنا نستخدم عبوات ناسفة مزيفة للتصوير، وبعد أن انتهى التصوير وتركنا للموقع، تلقيت مكالمة من إحدى الجهات الأمنية بأن فريق عمل الفيلم ترك إحدى هذه العبوات في موقع التصوير بالخطأ، وأن الجهات الامنية تعاملت مع الموقف على أن هذه العبوة حقيقية وتم التصعيد في الميناء، إلى أن تم اكتشاف أنها عبوة مزيفة، وهو ما افزعني.
وبالرجوع لفريق عمل الفيلم اكتشفت أن هذه العبوة المزيفة سقطت في الماء أثناء التصوير وأن الغطاسين المتخصصين العاملين في أمن الميناء هم الذي استخرجوها وتم حل هذه المشكلة.

ما هي مشاريعك المقبلة؟

حاليا نعمل على انهاء تصوير فيلم الفنان أكرم حسني "الأوضه الضلمة الصغيرة"، والذي يعد أول بطولة لأكرم حسني في السينما، لأعود لإنتاج الأفلام الكوميدية خاصة بعد نجاح فيلم البدلة وتحقيقه أعلى الإيرادات.
كما بدأت الحضير لفيلم جديد مع الفنان تامر حسني، من المتوقع عرضه في عام 2020، وبدأت جلسات عمل مع الفنان المصري محمد حماقي، لتقديم أول بطولة سينمائية له من خلال شركتنا، وهو ما نعمل عليه حاليا.


اقرأ أيضا
تعرف على إيرادات فيلم "كازابلانكا" ثاني أيام العيد

كازابلانكا.. مغامرة سينمائية تتحدى الملل

محمد عاشور

6/10/2019 6:38:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"