وليد منصور- عرف سر "خلطة" النجاح في السينما واحتفظ بالصدارة لنفسه

وليد منصور- عرف سر "خلطة" النجاح في السينما واحتفظ بالصدارة لنفسه

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 14:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 15:56
وليد منصور وليد منصور
بعد مرور شهر على عرضه في دور العرض السينمائي، بداية من أول أيام عيد الفطر وحتى الآن، استطاع فيلم "كازابلانكا" أن يحقق إيرادات وصلت إلى 63,929,333 جنيها، متصدرا بهم قائمة الأعلى إيرادات بين أفلام عيد الفطر 2019.

والمفاجأة أن بذلك اقترب فيلم "كازابلانكا" من تحطيم الرقم القيالسي لأعلى إيرادات لأفلام السينما المصرية، وهو فيلم "البدلة"، والذي حققت إيرادات بلغت 67 مليون جنيه مصري.

وليد منصور

والعامل المشترك بين الفيلمين هو المنتج وليد منصور، والذي تمكن وفي وقت قصير أن يقدم للسينما المصرية 4 أفلام استطاعت أن تنال إعجاب الجمهور وتحقق إيرادات مالية كبيرة، بداية من فيلم "من 30 سنة" والذي ضمن عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وغيرهم، وبعدها "تصبح على خير" بطولة تامر حسني وومي عمر ونور، و"البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني، والذي حقق أعلى إيرادات في السينما المصرية حتى الآن، وآخرها "كازابلانكا" الذي يعرض حاليا في دور العرض.

وعلى الرغم من أن وليد منصور يعتبر منتج واعد في مجال الإنتاج السينمائي، وعمره لا يتجاوز أكثر من 4 أعوام في هذا المجال، إلى أنه تمكن من تقديم مجموعة من الأعمال السينمائية المختلفة بخلطات مختلفة، جعلته يصل لهذه المكانه والاحتفاظ بالصدارة لنفسه بهذه الأعمال.

وليد قدم 4 أفلام اختلفت في نوعيتها بداية من "من 30 سنة" الذي تميز بالإثارة والتشويق في أحداثه، وبعدها "تصبح على الخير"، الذي جمع بين الكوميديا والتشويق، ومنه إلى "البدلة"، الذي اعتمد على الكوميديا المطلقة، وأخيرا "كازابلانكا" الذي اعتمد على الأكشن والتشويق، وجميع هذه التجارب تميزت بالاتقان والإنتاج الكبير لكي تخرج بهذا المستوى.

مع الوقت يؤكد المنتج وليد منصور على أن العمل الجيد والمتقن سيجذب الجمهور له وسيحقق إيرادات كبيرة مما يشجع المنتجين على دخول هذا المجال بقوة دون الخوف احتمالية الخسارة أو عدم تحقيق مكاسب في حالة اكتمال عناصر النجاح في هذه الأفلام.



فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

وشارك في أحداث الفيلم كضيوف شرف كل من الفنان مصطفى شعبان، والفنانة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يوم تصوير للعمل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.



وفيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.



فيلم "من 30 سنة" من بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، نور اللبنانية، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، جميلة عوض، محمد مهران، نبيل عيسى ورجاء الجداوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.



أقرا أيضا

وليد منصور لـFilFan.com توقعت تفوق "كازابلانكا" على "البدلة".. وهذا الموقف أفزعني أثناء التصوير

بالفيديو- تاريخ عمرو دياب مع الإعلانات الدعائية

"حكاية 2".. تعرف على تاريخ فرقة (الديفلز) التي بدأ منها عمرو دياب في بورسعيد.. المطرب الأساسي

محمد عاشور

7/3/2019 3:56:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"