"حكاية 2".. تعرف على تاريخ فرقة (الديفلز) التي بدأ منها عمرو دياب في بورسعيد.. المطرب الأساسي

"حكاية 2".. تعرف على تاريخ فرقة (الديفلز) التي بدأ منها عمرو دياب في بورسعيد.. المطرب الأساسي

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 16:46 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 16:46
عمرو دياب مع فريق "الديفلز" عمرو دياب مع فريق "الديفلز"
بعد النجاح الذي حقق إعلان الفنان عمرو دياب الأخير لشركة "فودافون" ومشاركة عدد كبير من أصدقائه في بداية مشواره فيه، بدأ الحديث عن الفرقة التي شهدت احتراف عمرو دياب للغناء في بدايته.

وبعد انتشار الإعلان قرر عماد سري، أحد أعضاء الفريق، أن يحكي قصة الفريق وتأسيسه ونشر عبر حسابه على Facebook التفاصيل وكتب:

"حكاية 1"- تعرف على تاريخ فرقة (الديفلز) التي بدأ منها عمرو دياب في بورسعيد.. حلم المشاركة

"قبل دخول عمرو فرقه (الديفلز) كانت أمنيه حياتي أني اشترك معهم وأغني غربي لكن أخواتي قالولي أنت لسه سنك صغير ومش كويس علي الحنجره انك تغني دلوقتي"
في الوقت ده سمعت ان فيه مطرب شرقي صوته جميل اسمه عمرو دياب سينضم للفرقه والحقيقه كان مفاجأه لطيفه لأن أخو عمرو وهو عماد دياب هو من أعز أصدقائي ومن اكثر الناس خلقا وذوقا وكل من عرفه يحبه لشده طيبته وخلقه العالي وكنا زمايل في نفس الفصل واحيانا نفس التخته نظرا لتشابه اسمائنا والحمدلله مازلنا أصدقاء إلى الآن".

"وفي ليله ذهبت لمشاهده المطرب الجديد عمرو دياب فوجدت مطرب صوته رائع وكان يغني لعبد الوهاب والحقيقه انبهرت بهذا الأداء السلس للأغاني الشرقية، من يومها أصبحت أتابع حفلات الفرقه لمشاهده عمرو وكان صوته يجد إعجاب من كل الجمهور.

واذكر أني كنت كل مره اطلب منه اغاني عبد الوهاب وكان كل مره يلبي طلبي بكل كرم ... واتذكر انه كان يغني وقتها اغنيه نويت اسيبك من البوم سمير الاسكندراني وكان يغنيها بشكل اكثر من رائع ... في هذه الفتره اشتغلنا في فندق كريستال ببورسعيد وأنضم لنا عازف الايقاع الشرقي احمد عمر وهو من اطيب وأجمل الشخصيات رحمه الله عليه

"لا شك أن انضمام عمرو لفريق (الديفلز) كان له أثر اإيجابي جدا فهو قد دخل في فريق متناسق في الأداء على المستوي الفني والأخلاقي فبالتالي كانلك بمثابه تناسق تام بين الفن والصداقه ونجاح العمل مما نتج عنه نجاح الجميع".

"بعد دخول عمرو للفرقه بسنتين انضممت للفرقه كمغني غربي واستمعت لاقصي درجه في وجودي معهم ليس فقط كمستمع ولكن كمغني يساهم في هذه المهمه الرائعه من نشر الفن الراقي وبعدها تشجعت علي تعلم الغناء الشرقي".

"يمكن ناس كتير متعرفش أن عمرو ضحوك جدا ومهرج والحقيقه كنا جميعا نفضل نقعد بالساعات ناكل مع بعض ونضحك او نسافر ولذلك فهي كان أيام لا تنسي وخاصه لما كنا نخلص حفلات ونروح عند مطعم كستن في بورسعيد وناكل بكلويز (جندوفلي) وطبعا دي كانت من أفضل المأكولات لعمرو ولنا جميعا وكانت دايما السهره دي مليانه ضحك وسعادة".

"اعتقد أن عمرو بدأ قبلي في فريق (الديفلز) بسنتين وعملنا سويا لمده سنة واحدة ثم دخل هو الجيش وبعدها بدأ قريب لنا وأخ غالي وهو المنتج زياد فقوسه إنتاج اول شريط لعمرو مع الموسيقار هاني شنودة وهو ألبوم (يا طريق يا طريق)".

"بعدها بدأ عمرو قصه كفاح وأستقر في القاهره وآمن بحلمه ووصل لما كان ينشده وأصبح أشهر مطرب في العالم العربي وليس هذا فقط، بل مثال على الإصرار والمحافظه علي مكانته، وهذا أصعب كثيرا من النجاح، وهذا شيء عبقري بكل المقاييس ولكل مجتهد نصيب وهذا فضل الله يؤتيه م يشاء".
"عمرو قال لعاصم ولعزمي اثناء تصوير الاعلان انه ظل سنين طويلة منفصل عن العالم ليستطيع التركيز في مهمته وحلمه وأن هذا كان صعب جدا، وقال لهم أن كل من حاول أن يضعفه بقول أو فعل لم يكن يعلم انه يقويه أكثر، فأصر اكثر من اي وقت علي تحقيق حلمه".

"شكرا لعمرو على الإعلان الرائع واعتقد أن نشر قيم الوفاء والإصرار هو من أهم ما يجب أن نستفيده في هذا العصر، ويجب علي الشباب النظر لتجربه عمرو ليس فقط كمطرب ولكن أيضا نستطيع تطبيق هذا النموذج في الإصرار والنجاح في كل المجالات".



أغنية الإعلان تحمل اسم "جمع حبايبك" من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع أسامة الهندي، ورؤية فنية لعمرو دياب.



اقرأ أيضا

صورة- تعرف على أبطال حملة "فودافون" لرمضان 2019.. دينا الشربيني وغادة عادل ومنة شلبي بجانب عمرو دياب

صورة- عمرو دياب في إعلان "فودافون": "اللي جاهز أقوى"

محمد عاشور

5/9/2019 4:46:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"