بالفيديو- بكاء لبنى عبد العزيز في عزاء عزت أبو عوف

بالفيديو- بكاء لبنى عبد العزيز في عزاء عزت أبو عوف

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 11:3 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 11:3
لبنى عبد العزيز لبنى عبد العزيز
عرض برنامج "كل يوم" تقريرا من عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف، ظهر فيه عدد من النجوم الذين تحدثوا بتأثر كبير عن الراحل.

ظهرت في بداية الفيديو الفنانة لبنى عبد العزيز التي وضح عليها التأثر ولم تتمالك دموعها خلال حديثها عن الراحل إذ قالت:"البقاء لله فنان كبير وفنان عظيم وإنسان أعظم، مصر كلها فقدت موهبة كبيرة وفنان كبير الله يرحمه".

أما الفنان سمير صبري قال إنه لا يعرف ماذا يقول فعلاقتهما منذ عمر طويل مشيرا إلى أن أبو عوف ارتاح بعد أزمته الصحية الأخيرة، فيما أكد فاروق الفيشاوي أنها صدمة كبيرة رحيل عزت أبو عوف لأنه إنسان وفنان مهم.

وأكدت نبيلة عبيد أنه كان فنانا عظيما وإنسان راقي محب لزملائه، وهو نفس الأمر الذي قالته مادلين طبر ونهال عنبر، فيما قال فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، إن عزت أبو عوف كان علامة كبيرة في الفن.




أقيم عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف مساء الثلاثاء 2 يوليو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسية.

كان الفنان عزت أبو عوف قد توفي فجر الإثنين 1 يوليو، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

هؤلاء غابوا عن عزاء الراحل عزت أبو عوف

بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب

نهال ناصر

7/4/2019 11:03:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"