خاص- تفاصيل مسلسل يوسف الشريف "النهاية" لرمضان 2020

خاص- تفاصيل مسلسل يوسف الشريف "النهاية" لرمضان 2020

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 22:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 23:37
يوسف الشريف مسلسل "النهاية" يوسف الشريف مسلسل "النهاية"
أعلن الفنان يوسف الشريف مع بداية شهر يونيو الجاري عن تعاقده مع المنتج تامر مرسي على مسلسل رمضان 2020 وسيكون بعنوان "النهاية".

وحول تفاصيل العمل قال المؤلف عمرو سمير عاطف لموقع FilFan.com: "العمل يدور في إطار تشويقي، وانتهيت من كتابة 10 حلقات منه حتى الآن، وسيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يتضمن 30 حلقة".

وتابع :"سوف نبدأ خلال الأيام المقبلة في عقد جلسات عمل من أجل ترشيح باقي الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب يوسف الشريف للبدء في تصويره، وعنوان "النهاية" هو اسم نهائي للعمل ولن يتم تغييره"

وكان المنتج تامر مرسي كشف عن الصورة الدعائية للمسلسل ويظهر من خلالها يوسف الشريف بنصف وجه، وسط دمار كبير في الخلفية، كما أعلن عن عرضه في شهر رمضان 2020، عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E و الحياة ، وأيضا عبر تطبيق Watch it.



جدير بالذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" رمضان ٢٠١٧ هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني يعود لفيلم "كل سنة وأنت طيب" في هذا الموعد

خاص- المؤلف باهر دويدار يحسم الجدل حول الجزء الرابع من "كلبش"

رحيم ترك

6/28/2019 11:37:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"