خاص- المؤلف باهر دويدار يحسم الجدل حول الجزء الرابع من "كلبش"

خاص- المؤلف باهر دويدار يحسم الجدل حول الجزء الرابع من "كلبش"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 20:28 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 20:28
أمير كرارة من مسلسل "كلبش" أمير كرارة من مسلسل "كلبش"
حقق الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، نجاح كبير مما جعل الجمهور يتشوق لتقديم جزء جديد، لاسيما بعدما انتشرت العديد من الأخبار عن نية صناع العمل تقديم الجزء الرابع له، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول حقيقة الأمر.

ولحسم الجدل كشف مؤلف العمل باهر دويدار لموقع FilFan.com، عن حقيقة الشروع في تنفيذ الجزء الرابع قائلا: "لم تجمعنا أي جلسات عمل مع الشركة المنتجة أو مجرد الحديث عن تقديم الجزء الرابع وكل ما تم تداوله مجرد اجتهادات فقط وغير دقيقة".

وتابع: "في حقيقة الأمر لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مبدئي أو نية من صناع العمل لتقديم جزء رابع من مسلسل (كلبش)، كما أنني أقضي حاليا فترة إجازة بعد انتهاء موسم شهر رمضان والمجهود الذي بذل خلاله الفترة الماضية، ومن المقرر أن أعود لاستئناف عملي بالكتابة بداية شهر أغسطس المقبل".

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش 3" انتهت بمشهد يذهب فيه "سليم الأنصاري" في عملية خاصة، ويدخل لأحد الغرف لينقذ منها شخص، قام بدوره الفنان مصطفى خاطر، لكنه يصطدم بإرهابي جسّد دوره الفنان إياد نصار، يقف خلفه وفي يده جهاز قام بالضغط عليه لتفجير عدة قنابل زرعت في الغرفة، ولم توضح الأحداث هل هناك جزء رابع أم لا.

يذكر أن مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته أمير كرارة وأحمد عبدالعزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضي وعمر الشناوي وإسلام جمال وأميرة العايدي وأحمد إمام ومحمد علي رزق وأماني كمال وناصر سيف وغيرهم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- وصلة رقصة جديدة لرانيا يوسف

صورة- مها أحمد تعود للظهور بـ"لوك" جديد

رحيم ترك

6/27/2019 8:28:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"