خاص- تامر حسني يعود لفيلم "كل سنة وأنت طيب" في هذا الموعد

خاص- تامر حسني يعود لفيلم "كل سنة وأنت طيب" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 0:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 0:32
تامر حسني وأبطال فيلم "كل سنة وأنت طيب" تامر حسني وأبطال فيلم "كل سنة وأنت طيب"
بعد فترة طويلة من التوقف يعود الفنان تامر حسني لاستئناف تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي "كل سنة وأنت طيب" الذي يجمعه بالفنانة زينة.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة داخل العمل، أن المخرج سعيد الماروق وصل إلى القاهرة منذ يومين ويعمل حاليا على معاينة أماكن التصوير، ومن المقرر أن يستأنف مع تامر حسني وزينة وخالد الصاوي تصوير المشاهد المتبقية منتصف الأسبوع المقبل.

وتابع المصدر: "أن المخرج سعيد الماروق انتهى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد الفيلم، ولم يستقر صناعه حتى الآن على موعد طرحه بالسينمات".

وكان الفيلم توقف تصويره في فبراير الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".

يشارك في بطولة "كل سنة وأنت طيب" بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شارك كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، وظهر في الحلقة الأولى بمشهد صغير، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا

خاص- المؤلف باهر دويدار يحسم الجدل حول الجزء الرابع من "كلبش"


طفل قصي الخولي يكشف زواجه السري

رحيم ترك

6/28/2019 12:32:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"