هكذا روج نجوم "ولاد رزق" للجزء الثاني

هكذا روج نجوم "ولاد رزق" للجزء الثاني

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 0:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:47
ولاد رزق 2 ولاد رزق 2
ينتظر الجمهور عرض فيلم "ولاد رزق2" في موسم أفلام عيد الأضحى 2019، لمعرفة ما حدث مع أبطاله.

ترويجا للفيلم، يقوم أبطاله بنشر صور من الكواليس ومن الصور الدعائية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع كتابة بعض الجمل لتشويق الجمهور.

الممثل أحمد الفيشاوي نشر صورة لملصق ترويجي للفيلم وكتب تعقيبا عليه: "ولاد رزق لما يقولوا راجعين، اعرف أن في حاجة كبيرة جاية".



فيما نشر كريم قاسم صورة من الكواليس ظهر فيها مع أحمد الفيشاوي والممثل خالد الصاوي الذي يشارك في الجزء الثاني من الفيلم، وكتب: "ولاد رزق2 قريبا، عيد الأضحى".



أما أحمد داود نشر صورة له مع أبطال الفيلم والمخرج والمنتج طارق العريان ومدير التصوير مازن المتجول وكتب: "ولاد رزق2، عودة أسود الأرض، فيلم العيد الكبير".



وهي نفس الصورة التي نشرها أحمد عز مع كتابة جملة: "عودة أسود الأرض".

View this post on Instagram

عودة أسود الأرض 🔥

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on



فيما نشر عمرو يوسف فيديو لإعلان دعائي تشويقي للفيلم واستخدم نفس الجملة "عودة أسود الأرض".



فيلم "ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا

أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع "قرينه" من كواليس "ولاد رزق"

صورة جديدة من كواليس "ولاد رزق2"

نهال ناصر

8/6/2019 1:47:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"