بعد أزمة "لغة موريتانيا" ... مدحت شلبي يعترف: أنا أخطأت

بعد أزمة "لغة موريتانيا" ... مدحت شلبي يعترف: أنا أخطأت

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 يونيو 2019 - 11:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 يونيو 2019 - 12:22
مدحت شلبي مدحت شلبي
علق الإعلامي مدحت شلبي على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حلقة "موريتانيا" من برنامجه "مساء الأنوار".

اعترف شلبي، خلال حلقة أمس الاثنين، من برنامجه "مساء الأنوار" على قناة "نايل سبورت"، التي استضاف فيها شابين من دولة موريتانيا، وسألهم أين وكيف تعلموا اللغة العربية، دون أن يعلم أن موريتانيا لغتها الرسمية هي العربية، أنه سعيد للغاية بانتشار الفيديو المجتزأ من الحلقة في هذا الشأن، معترفًا بأنه أخطأ في سؤاله، لكن الإيجابي في القصة بأكملها أن فيديو الحلقة انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يؤكد أن برنامجه يحظى بنسب متابعة عالية.



كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد سخروا من الإعلامي مدحت شلبي، بسبب استضافته لمشجعين من موريتانيا وأخذ يكرر عليهم سؤال أين تعلموا اللغة العربية، دون أن يعلم أنها بلد عربي ولغته الرسمية هي العربية.

اقرأ أيضا:
مدحت شلبي يهاجم فتاة أزمة المنتخب: شبابنا متدين ومحترم

أول تعليق من منتخب مصر على أزمة عارضة الأزياء ولاعبي المنتخب



إيمان مندور

6/25/2019 12:22:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"