مدحت شلبي يهاجم فتاة أزمة المنتخب: شبابنا متدين ومحترم

مدحت شلبي يهاجم فتاة أزمة المنتخب: شبابنا متدين ومحترم

إيمان مندور | في الأخبار،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 12:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 12:56
مدحت شلبي مدحت شلبي
علّق الإعلامي مدحت شلبي على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بسبب دخول مجموعة من لاعبي المنتخب في دردشة مع عارضة أزياء تدعي "ميريهان"، على موقع Instagram، بعد نشرها عدد من صورها.

أكد شلبي خلال برنامجه "مساء الأنوار" على قناة "نايل سبورت"، أن هذه الفتاة "غاوية شهرة" على حد وصفه، وأرادات أن تكسب أكبر عدد من المتابعين فتحدثت عن بعض اللاعبين في المنتخب، وبالفعل نالت ما أرادته من شهرة، مضيفًا: "إذا كانت سمعاني دلوقت أحب أقولها ده أمر متدني منك إنك تعملي ده في محاولة للإيقاع بهؤلاء الشباب.. في النهاية هو مجرد شات وكلام فارغ لا أكثر ولا أقل".

أوضح أنه لم يكن ينبغي أن يتحدث اللاعبون معها على الإطلاق، لكن في الوقت ذاته لا ينبغي أن نعطي الأمور أكبر من حجمها، قائلا: "في أمور حصلت قبل كده قد ده 20 مرة ونامت خلاص يبقا ده موضوع في النهاية كلام في الهوا"، موضحًا أنه يجب أن ننهي الحديث في هذه الأزمة بأن نوجه شباب المنتخب أنه بشكل عام لا يصح فعل ذلك كأخلاقيات عامة، أما إذا نظرنا للأمر من جهة المنتخب فهذا ليس وقت الحديث في مثل هذه المواضيع.

تابع مُقدم "مساء الأنوار" قائلا: "شبابنا جميل ومحترم ومتدين وبيصلوا وبيقرأوا قرآن.. ده مش سلو شبابنا الحلو ومتاخدوش الناس إياها دي قدوة انسوا الكلام ده كله"، مشيدًا باعتراف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر بالواقعة وعدم إنكاره لها، وأنه لا ينبغي الالتفات لها الآن.

كانت عارضة الأزياء ميريهان كيللير أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في نفس التوقيت، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

اقرأ أيضا:
أول تعليق من منتخب مصر على أزمة عارضة الأزياء ولاعبي المنتخب

"ستاد إفريقيا" يكشف كواليس مباراة مصر وزيمبابوي على ON Sport ... هذا اللاعب أكمل المباراة بدون علم طبيب المنتخب

إيمان مندور

6/24/2019 12:56:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"