أول تعليق من منتخب مصر على أزمة عارضة الأزياء ولاعبي المنتخب

أول تعليق من منتخب مصر على أزمة عارضة الأزياء ولاعبي المنتخب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 13:2 | آخر تحديث: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 13:42
إيهاب لهيطة مدير المنتخب إيهاب لهيطة مدير المنتخب
تحدث إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، عن الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الماضية بسبب دخول مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم "وردة"، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي "ميريهان"، على موقع Instagram، بعد نشرها عدد من صورها.

علق لهيطة على الأمر في لقاء مع قناة "تايم سبورتس" وكشف ما حدث في اجتماع المدير الفني لمنتخب مصر مع اللاعبين وقال: "ليست شائعات هي نتيجة مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثنا مع اللاعبين وطلب أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، منهم التركيز".

بشكل مفاجئ ... عمرو وردة يغلق حسابه على Instagram


أضاف مؤكدا أن الموضوع ليس بحجم ما أثير، موضحا أن أجيري تحدث مع كل اللاعبين ولم يخص أحدا في حديثه وطالبهم بالتركيز أكثر في البطولة التي تقام على أرض مصر.



كانت عارضة الأزياء ميريهان كيللير أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في نفس التوقيت، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.


اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور تفاجئ جمهورها بصورتها مع ابنها... أصبح شابا يفوقها طولا

رامي جمال لميريام فارس: هاتي الفلوس اللي عليكي

نهال ناصر

6/23/2019 1:42:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"