بشكل مفاجئ ... عمرو وردة يغلق حسابه على Instagram

بشكل مفاجئ ... عمرو وردة يغلق حسابه على Instagram

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 11:2 | آخر تحديث: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 11:4
عمرو وردة عمرو وردة
في تصرف مفاجئ وتوقيت غريب، أقدم عمرو مدحت وردة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في نادي "أتروميتوس" اليوناني، على غلق حسابه الشخصي على Instagram.

تزامن غلق الحساب مع تردد أقاويل حول دخول مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم "وردة"، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي "ميريهان"، اتهمت عددا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة على موقع Instagram، بعد نشرها عدد من صورها.

وكشفت "ميريهان" التي تعيش في دبي وتعمل في مجال الموضة والأزياء، أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في نفس التوقيت، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

ورغم أنها ذكرت أن اللاعبين الذين راسلوها أربعة، عادت وتراجعت وقالت إنهم ثلاثة فقط، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أية رسائل وشاهد "الاستوري" فقط.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من لاعبي المنتخب الذين وردت أسمائهم في القصة، فيما اتهم البعض الفتاة بافتعال ازمة غير حقيقية بغرض الشهرة.

اقرأ أيضا:
بسبب ملابسها .. الجمهور يهاجم منة فضالي على Instagram
منة فضالي: اتعقدت من "الرجالة"



كلمات متعلقة عمرو وردة

محمد عبد الخالق

6/23/2019 11:04:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"