مراسل Time Sports: أزمة فتاة الـ Instagram أثرت على لاعبي المنتخب

مراسل Time Sports: أزمة فتاة الـ Instagram أثرت على لاعبي المنتخب

محمد سلطان محمود | في الأخبار،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 13:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 14:5
ميريهان كيللير ميريهان كيللير
كشف خالد رزق مراسل قناة Time Sports "تايم سبورتس" من معسكر منتخب مصر لكرة القدم، أن الأزمة الإعلامية التي أثيرت حول سلوكيات أحد لاعبي الفريق عبر Instagram، تسببت في حالة من التشويش المؤقت لدى بعض لاعبي الفريق، مشيرًا إلى انتهاء الأمر عقب الاجتماع الذي عقده إيهاب لهيطة مدير المنتخب معهم.

تابع المراسل في حديثه مع يحيى حمزة مقدم برنامج "تايم لايف"، أن مدير المنتخب تحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل قوة المنافسين بالبطولة، مؤكدًا أن اللاعبين تعهدوا على الالتزام باحترافية حتى انتهاء منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

أشار "رزق" إلى ارتفاع الحالة المعنوية لمحمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب بعد إحرازه هدف فوز الفريق في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام منتخب زيمبابوي، بسبب طريقة تسجيل الهدف، التي تتوافق مع أسلوب لعبه.

في سياق آخر، أوضح مراسل "تايم سبورتس" أن تدريبات المنتخب تشهد تألق نبيل دونجا، وسط تردد أنباء عن استعانة الجهاز الفني به بديلا لمحمد النني في التشكيل الأساسي للمنتخب في المباريات المقبلة.



جدير بالذكر أن منتخب مصر فاز في مباراته الأولى على زيمبابوي بهدف نظيف، فيما يواجه منتخب الكونغو يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا:
مدحت شلبي يهاجم فتاة أزمة المنتخب: شبابنا متدين ومحترم


أول تعليق من منتخب مصر على أزمة عارضة الأزياء ولاعبي المنتخب

محمد سلطان محمود

6/24/2019 2:05:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"