صورة- محمد إمام يكشف عن مخرج فيلمه الجديد... من أقوى المخرجين في السينما المصرية

صورة- محمد إمام يكشف عن مخرج فيلمه الجديد... من أقوى المخرجين في السينما المصرية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 22:34 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 23:0
محمد إمام محمد إمام
بعدما حير جمهوره حول هويته، كشف الفنان محمد إمام عن مخرج أحدث أفلامه.

نشر إمام عبر حسابه على Instagram صورة كشف فيها عن تعاونه مع المخرج طارق العريان في فيلمه الجديد.

كتب إمام تعقيبا على الصورة: "طارق العريان هو المخرج العملاق اللي هعمل معاه الفيلم اللي جاي إن شاء الله، من أقوى المخرجين في السينما المصرية .. متحمس جداً للشغل معاه .. و بإذن الله نعملكم حاجة ماشفتوش زيها قبل كدة إدعولنا".



يشار إلى أن محمد إمام منشغل في تصوير فيلمه "لص بغداد" والمقرر عرضه في صيف 2019، وهو تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن محمد إمام نافس في السباق الرمضاني 2019 بمسلسل "هوجان" وشاركه في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام


اقرأ أيضا:

نهاية مأساوية لـ"هوجان" ورفاقه!

محمد إمام: التمثيل مهنة صعب جدا ابن فنان ينجح فيها


نهال ناصر

6/16/2019 11:00:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"