نهاية مأساوية لـ"هوجان" ورفاقه!

نهاية مأساوية لـ"هوجان" ورفاقه!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 0:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 11:19
"هوجان" "هوجان"
انتهت أحداث مسلسل "هوجان" للممثل محمد إمام، بعد عرض الحلقة الأخيرة في مساء الثلاثاء الرابع من يونيو.

وجاءت نهاية المسلسل مأسوية لكل الأبطال، اختطف "بهلول" الذي يقدمه صلاح عبد الله، "نور" التي تقدمها هاجر أحمد ومعها الطفل صالح ابن هوجان، وتعلم "وردة" التي تقدمها ميرنا نور الدين – أن بهلول هو الذي قتل خالتها "كوثر" وتقدمها أنعام سالوسة.

يقابل "لطفى الحراق" الذي يقدمه كريم محمود عبد العزيز "هوجان" ويعرض عليه تسوية أمورهما والعمل سوياً مجددا، ولكن "هوجان" يرفض، بعدها يتم مراقبة "لطفي الحراق" إلى مكان تخبئة الآثار، وعند تفتيش المقبرة يجدوا فيها الآثار وجثة "أبو زيد الوراني" ابن عم سليمان الورادنى، ليأمر هوجان بإخراج كل صناديق الآثار ودفن الحراق حيا في المقبرة مع والده وجثة أبو زيد.

يُسلم هوجان الضابط "علي" كل الآثار التي حصل عليها من "لطفي الحراق"، وتحضر والدة لطفى وتسأل هوجان على ابنها بعدما عادت للحارة، خاصة أن أملاكه كلها تم الحجز عليها، وتترجاه إذا كان يعرف مكانه أن يعيده لها، ويتعاطف معها ويأمر بإخراج "لطفي" من المقابر، وليخرج بالفعل بعدما مسه الجنون.


يعترف "حورس" لهوجان بخيانته بإفصاحه عن مكان "صالح" و"نور" لـ"وردة" و"بهلول" وتم خطفهم ويضربه هوجان، ولكن يتراجع عن قتله وفي نفس الوقت يتصل "بهلول" بـ"هوجان" ويجعل "نور" تطلب منه الحضور لإنقاذها هي وابنها "صالح"، ويساومه "بهلول" بأنه يريد كل الآثار التي حصل عليها من لطفى مقابل ترك نور وابنه أو قتلهما ويقرر "هوجان" الذهاب له ومعه سلاح كثير.

قبل وصول "هوحان" تواجه "وردة" "بهلول" بأنه قتل خالتها وترفع عليه المسدس ولكن يتخلص منه ويقتلها هو، ثم يصل "هوجان" وبعده "حورس" لمساعدته ومعه "سمير"، يدخل "هوجان" ويفك أسر نور، ويقرر هوجان تفجير قنبلة في المكان ليموت كل من فيه.

مسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كلمات متعلقة محمد إمام هوجان

مي جودة

6/5/2019 11:19:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"