بالفيديو- MBC مصر تبدأ عرض "شكشك شو" بحلقة أحمد السقا

بالفيديو- MBC مصر تبدأ عرض "شكشك شو" بحلقة أحمد السقا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 20:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 20:16
أحمد السقا وعم شكشك أحمد السقا وعم شكشك
أعلنت قناة MBC مصر عن إعادة عرض برنامج "شكشك شو" الموسم الأول، والذي يقدمه مصطفى خاطر أحد نجوم فرقة "مسرح مصر".

ويحل الفنان أحمد السقا ضيف حلقة يوم الجمعة المقبل 14 يونيو، من برنامج "شكشك شو" والذي سيعرض عبر قناة MBCمصر، في الساعة الثامنة مساءً.




يشار إلى أن الموسم الأول من برنامج "شكشك شو" انتهى عرضه في 30 أبريل 2017، والتي كان ضيفيها محمد أنور ودينا محسن الشهيرة بـ "ويزو".


يطل مصطفى خاطر من خلال برنامج "شكشك شو" بشخصيّة "عم شكشك" الشهيرة التي تميّز بها من خلال عروض "مسرح مصر"، ويستضيف من خلاله عدد من النجوم ليتشارك معهم تقديم فقرات كوميديّة وإجتماعية، وكان استضاف عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ولاعب الزمالك محمود كهرباء وعلى ربيع وحمدي الميرغني وإدوارد وسيد أبو حفيظة وأحمد فتحي ورضا إدريس وغيرهم.

برنامج "شكشك شو" يعرض على شاشة قناة mbc مصر، وهو من تأليف ولاء الشريف وإخراج معتزّ التوني وإنتاج شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان".

شكشك شوا


اقرأ أيضا

بالفيديو- إعلان أغنية محمد رمضان "بابا" الأول على YouTube

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

رحيم ترك

6/12/2019 8:16:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"