بالفيديو- إعلان أغنية محمد رمضان "بابا" الأول على YouTube

بالفيديو- إعلان أغنية محمد رمضان "بابا" الأول على YouTube

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 19:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 19:38
محمد رمضان محمد رمضان
خلال 24 ساعة فقط من طرح إعلان أغنية الفنان محمد رمضان "بابا"، حققت صدى كبير، وتصدر قائمة الأكثر رواجا على YouTube في مصر.

وشوق محمد رمضان جمهوره بجزء من الأغنية وطرحت عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" عبر YouTube، ومن المقرر طرحها كاملة خلال الأيام المقبلة.



واحتفل محمد رمضان مع متابعيه عبر حسابه على Facebook، بتواجد اعلان أغنية "بابا" في المركز الأول على قائمة الأكثر رواجا عبر YouTube مصر، تقة في الله نجاح دايما"



أغنية "بابا" تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، كلمات خالد بدران، والتعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد "اللهو الخفي" و"فيرس"، ويستكمل بها رمضان سلسلة الأغاني التي قدمها وصورها بطريقة الفيديو كليب مثل: "مافيا"، و"فيرس"، و"نمبر وان" وغيرها.

يذكر أن محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية.

محمد رمضان


اقرأ أيضا

فيديو: شاهد "ضفيرة" محمد رمضان " في كليب "بابا"

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

كلمات متعلقة محمد رمضان

رحيم ترك

6/12/2019 7:38:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"