فيديو: شاهد "ضفيرة" محمد رمضان " في كليب "بابا"

فيديو: شاهد "ضفيرة" محمد رمضان " في كليب "بابا"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 11:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 13:41
محمد رمضان في كليب "بابا" محمد رمضان في كليب "بابا"
بعد موسم دراما رمضان 2019 الذي شارك فيه بمسلسل "زلزال"، ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته المصورة خلال أيام، وتحمل عنوان "بابا".

اقرأ أيضا: الصور الأولى لـ محمد رمضان من كليب "بابا"

نشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا" على Instagram جزءا من فيديو كليب الفنان محمد رمضان الجديد "بابا"، الذي انتهى من تصويره مع المخرج أحمد عبد الواحد، وعلقت عليه: "قريياً كليب الأسطورة محمد رمضان بابا".



أغنية "بابا" كلمات خالد بدران، والتعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد "اللهو الخفي" و"فيرس"، ويستكمل بها رمضان سلسلة الأغاني التي قدمها وصورها بطريقة الفيديو كليب مثل: "مافيا"، و"فيرس"، و"نمبر وان" وغيرها.

هذا ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية.

اقرأ أيضا: لأول مرة.. محمد رمضان في السعودية

وكانت شركة روتانا أعلنت في مايو 2019 عن التعاقد مع محمد رمضان لمدة 3 سنوات، تقوم خلالها الشركة بإنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليب، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر.

يذكر أن رمضان طرح مؤخرا أغنية "اللهو الخفي" مع فاندام في دعايا شركة "اتصالات" خلال شهر رمضان 2019. كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال" من بطولة حلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

رمضان

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أمير كرارة: محمد رمضان نجم..وضايقني لهذا السبب
يوسف شعبان يهاجم محمد رمضان: فنان بدون أخلاق

كلمات متعلقة محمد رمضان

محمد عبد الخالق

6/12/2019 1:41:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"