إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 18:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 23:16
إليسا إليسا
تخضع الفنانة اللبنانية إليسا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.




وكانت إليسا ردت على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بخضوعها لعملية جراحية جديدة، ونفت ذلك بأنها تتلقى علاجا عاديا ليديها التي تأثرت بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة





كانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.

إليسا

اقرأ أيضا

ما حقيقة خضوع إليسا لعملية جراحية جديدة؟

خاص- ياسر صادق يدخل العناية المركزة بسبب أزمة صحية شديدة

كلمات متعلقة إليسا

رحيم ترك

6/12/2019 11:16:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"