محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد ويعقب: حدوتة ماتعملش زيها قبل كده

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد ويعقب: حدوتة ماتعملش زيها قبل كده

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 13:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 15:35
محمد إمام محمد إمام
كما وعد جمهوره بمفاجآت خلال الفترة المقبلة، كشف محمد إمام عن أولى مفاجآته.

تعاقد إمام على بطولة فيلم سينمائي جديد مع المنتج والموزع يوسف طاهر.

نشر إمام عبر حسابه على Instagram صورته بعد تعاقده على الفيلم، وشوق جمهوره بإعلانه عن أن الفليم من إخراج مخرج عملاق وقصة لم تقدم من قبل.



يشار إلى أن محمد إمام منشغل في تصوير فيلمه "لص بغداد" والمقرر عرضه في صيف 2019، وهو تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن محمد إمام نافس في السباق الرمضاني 2019 بمسلسل "هوجان" وشاركه في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام


اقرأ أيضا:

نهاية مأساوية لـ"هوجان" ورفاقه!

محمد إمام: التمثيل مهنة صعب جدا ابن فنان ينجح فيها


كلمات متعلقة محمد إمام

نهال ناصر

6/18/2019 3:35:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"