أحمد عفيفي يحلل بطولة الأمم الأفريقية عبر "صدى البلد"

أحمد عفيفي يحلل بطولة الأمم الأفريقية عبر "صدى البلد"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 10:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 10:30
أحمد عفيفي أحمد عفيفي
أعلنت قناة صدى البلد عن انضمام محلل كرة القدم أحمد عفيفي إلى طاقم استوديوهاتها التحليلية لمباريات بطولة الأمم الأفريقية خلال الشهر الجاري.

أوضح الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج "الماتش" أن عددًا من لاعبي كرة القدم السابقين سوف يكونوا ضمن محللي مباريات بطولة الأمم الأفريقية، من خلال برنامجه، وأن التحليل يشمل كافة المنتخبات ولن يقتصر على مباريات منتخب مصر في البطولة.

تابع حتحوت أنه سيُعلن تباعا عن أسماء ضيوفه لتحليل المباريات، مشيرًا إلى أن أولهم هو أحمد عفيفي، الذي سيتواجد لمدة شهر على شاشة قناة صدى البلد، في البطولة التي تبدأ يوم 21 يونيو وتستمر حتى 19 يوليو، وتستضيفها مصر.

جدير بالذكر أن أحمد عفيفي بدأ عمله بالتحليل عبر يوتيوب، قبل أن ينتقل إلى العمل كمحلل لكرة القدم بشكل احترافي عبر قناة صدى البلد واستمر بها حتى عام 2017.

اقرأ أيضا

ترحيل أحمد السبكي لمعسكر قوات الأمن المركزي لتنفيذ حكم بالحبس سنة
خاص- استمرار تصوير فيلم "صاحب المقام" رغم أزمة منتجه أحمد السبكي

محمد سلطان محمود

6/10/2019 10:30:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"