خاص- استمرار تصوير فيلم "صاحب المقام" رغم أزمة منتجه أحمد السبكي

خاص- استمرار تصوير فيلم "صاحب المقام" رغم أزمة منتجه أحمد السبكي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 23:6
يسرا وأحمد السبكي يسرا وأحمد السبكي
احتفل المنتج أحمد السبكي منذ يومين ببدء تصوير المشاهد الأولى من فيلم "صاحب المقام" ليسرا وآسر ياسين، قبل أن يتعرض لأزمات متتالية حاليا على خلفية اعتدائه على مقر صحيفة "صدى البلد"، وترحيله على معسكر قوات الأمن المركزي بالجيزة، لتنفيذ حكم بالسجن عام بسبب شيك بدون رصيد.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة بالجهة المنتجة للفيلم، أن تصوير الفيلم مستمر ولم يتوقف رغم الأزمة التي يمر بها منتجه أحمد السبكي.

ويتم تصوير مشاهد الفيلم حاليا بين الفنانة يسرا وآسر ياسين داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بالعمل.

فيلم "صاحب المقام" بطوله يسرا وآسر ياسين وأمينه خليل وبيومي فؤاد وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن المنتج أحمد السبكي مطلوبا تنفيذ حكم قضائي ضده في القضية رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000 بسبب شيك بدون رصيد وحكم بالحبس سنة، وذلك اثناء اتخاذ النيابة العامة بشمال الجيزة قرار بإخلاء سبيله وعدد من أفراد الحراسات الخاصة به نظيره كفالة مالية، على خلفية اقتحامه مقر موقع صدى البلد، بحسب "اليوم السابع".

وكانت النيابة العامة قررت منع اخلاء سبيل المنتج أحمد السبكي نظرا لأنه مطلوبا لتنفيذ حكم قضائي بالحبس سنة.

وكان السبكي أوضح في تصريحات لـ FilFan.com، عما حدث حول اعتدائه على مقر "صدى البلد": "توجهنا إلى مقر صحيفة "صدى البلد" اعتقادا أنه مقر إدارة القناة ولَم اصطحب معى بلطجية، بل كلهم عاملين بشركة الإنتاج الخاصة بي.

وأضاف السبكي: لم نكن نعلم أن ما يوجد في مقر "صدى البلد" موقع اخباري، لقد بلغنا إنها إدارة المحطة ولذللك توجهنا إلى هناك بعد ما فشلنا في الاتصال بهم عندما فوجئنا بمسلسل "سوبر ميرو" يعرض على قناة "صدي البلد" بدون الاتفاق على ذلك، ولم نقم بالتعدي على أي شخص هناك، بل هم من بدءوا بالتعدي ولذلك بدأ التشاجر وكل من يرافقني كانوا عاملين بالشركة وليس بلطجية أو بودى جارد.

اقرأ أيضا

بالصور- يسرا وآسر ياسين يبدأن فيلم "صاحب المقام"

خاص- رواية أحمد السبكي لما حدث في واقعة "صدى البلد": هؤلاء ليسوا بلطجية

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"