خاص- رواية أحمد السبكي لما حدث في واقعة "صدى البلد": هؤلاء ليسوا بلطجية

خاص- رواية أحمد السبكي لما حدث في واقعة "صدى البلد": هؤلاء ليسوا بلطجية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 23:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 23:33
أحمد السبكي أحمد السبكي
على خلفية أزمته مع قناة "صدى البلد" بسبب عرضها لمسلسل "سوبر ميرو"، يواجه المنتج أحمد السبكي اتهاما بالاعتداء على مقر صحيفة "صدى البلد" والتعدي على الصحفيين والعاملين هناك.

قال السبكي في تصريحات لـ FilFan.com: توجهنا إلى مقر صحيفة "صدى البلد" اعتقادا أنه مقر إدارة القناة ولَم اصطحب معى بلطجية، بل كلهم عاملين بشركة الإنتاج الخاصة بي.

وأضاف السبكي: لم نكن نعلم أن ما يوجد في مقر "صدى البلد" موقع اخباري، لقد بلغنا إنها إدارة المحطة ولذللك توجهنا إلى هناك بعد ما فشلنا في الاتصال بهم عندما فوجئنا بمسلسل "سوبر ميرو" يعرض على قناة "صدي البلد" بدون الاتفاق على ذلك، ولم نقم بالتعدي على أي شخص هناك، بل هم من بدءوا بالتعدي ولذلك بدأ التشاجر وكل من يرافقني كانوا عاملين بالشركة وليس بلطجية أو بودى جارد.

وقال السبكي: الفيديو يوضح أن الأشخاص المرافقة لي ليس بها بودي جارد، وإنه لا يوجد به أى نوع من الاشتباكات كما قالوا بل كلها مناوشات كلامية.

وكان الصحفيون والعاملون المصابون اتهموا المنتج أحمد السبكي بتنفيذ الواقعة، وأنَّه استعان بـ11 بودي جارد وحطموا المقر واعتدوا على العاملين بالضرب، وأنه هاجم المقر اعتقاداً منه أن مقر الموقع الإخباري هو مقر قناة "صدى البلد"، فقرر الانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل "سوبر ميرو ".

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

اقرأ أيضا


بعد رفع الحظر عن Avengers: Endgame- أبطال الفيلم يكشفون عن كواليس التصوير.. رقص "ثور" ورسالة لسكارليت جوهانسون


إعلانات رمضان تعيد مصطفى هريدي.. عانى من الاكتئاب بسبب إيناس الدغيدي

رحيم ترك

5/7/2019 11:33:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"