لأول مرة.. بهذه الكلمات وصفت دينا الشربيني عمرو دياب وعلاقتها به

لأول مرة.. بهذه الكلمات وصفت دينا الشربيني عمرو دياب وعلاقتها به

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 3:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 3:22
عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني
لأول مرة تتحدث الممثلة دينا الشربيني عن طبيعة علاقتها بالفنان عمرو دياب بعد سنوات من ظهورهما سويا.

قالت دينا: "عمرو دياب صديق مقرب مني في حياتي، وهو أكبر داعم لي في حياتي الشخصية والعملية، وهو سعيد جدا بنجاح (زي الشمس) أكثر من كل فريق العمل"، حسب لقائها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "MBC مصر".

وأضافت: "عمرو دياب وقف بجانبي، شكرًا له، فهو جدع ويمدني بالطاقة الإيجابية ويجب العمل والاجتهاد، وكان يساندني ويحمسني عندما أشعر بالتعب من ضغظ العمل ويقول لي (قولي الحمدلله المسلسل ناجح ومكسر الدنيا)".

وتابعت: "عمرو دياب يعلم جيدا الأعمال المكتوب لها النجاح ولديه بركة في الأعمال التي يضع يده فيها، وكان يشاهد المسلسل وحافظه أكثر مننا ويبارك لنا على كل حلقة".

وأكدت دينا أنها كانت مع نهاية كل حلقة تنتظر مكالمة من عمرو دياب ووالدها ليطمئناها على أدائها في الحلقة.



يشار إلى أن اسم عمرو دياب ارتبط باسم دينا الشربيني منذ فترة طويلة، إلى أن بدآ في الظهور سويا في أكثر من مناسبة، كما تتواجد دينا في أغلب الحفلات التي يحييها دياب.

مسلسل "زي الشمس" شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

بالفيديو- أبطال صناع "زي الشمس" يكشفون حقيقة الجزء الثاني من العمل

مي جودة

6/10/2019 3:22:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"