بالفيديو- أبطال صناع "زي الشمس" يكشفون حقيقة الجزء الثاني من العمل

بالفيديو- أبطال صناع "زي الشمس" يكشفون حقيقة الجزء الثاني من العمل

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 1:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 2:16
الملصق الدعائي لـ"زي الشمس" الملصق الدعائي لـ"زي الشمس"
حل أبطال مسلسل "زي الشمس" ضيوفا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".

وأجابت الممثلة دينا الشربيني على حقيقة إنتاج جزء ثاني من المسلسل قائلة: "هناك نية لذلك، والسبب ورائها هي حالة الجدل المثارة حول المسلسل ونهايته التي أراها واضحة لولا تطوع واحد من متابعي العمل وإنشاء صفحة على موقع Facebook، وترديد شائعات عن حذف مشاهد و أن (يوسف) هو ابن (مصطفى)".

وأكد باقي الضيوف أنه حتى الآن لم يتم الحديث بشكل رسمي، وكذلك هناك الكثير من الخيوط التي من الممكن استغلالها في بناء أحداث جديدة، مثل علاقة "فريدة" التي قدمتها ريهام عبد الغفور و"مصطفى" الذي قدمه أحمد داود، أو من قتل "عمر" الذي قدمه أحمد السعدني، أو من الممكن أن يكون مازال على قيد الحياة.



مسلسل "زي الشمس" شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا

بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

دينا الشربيني: أحمد السعدني كاد ينسحب أثناء تصوير آخر مشهد في "زي الشمس"

مي جودة

6/10/2019 2:16:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"