بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 0:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 1:24
دينا وعمرو دياب دينا وعمرو دياب
ارتسمت على وجه الممثلة دينا الشربيني ملامح الخجل والتوتر حين وجه لها الإعلامي عمرو أديب سؤالا حول رأي الفنان عمرو دياب في مسلسل "زي الشمس".

وأصر أديب على معرفة رأي عمرو دياب في المسلسل، فأجابته قائلة: "عمرو دياب صديق مقرب لي في حياتي، وكان داعم نفسي لي أثناء التصوير وكان دوما يزيد من ثقتي في نفسي في لحظات تعبي من التصوير".

وتابعت: "عمرو دياب كان سعيد بنجاح العمل أكثر مننا، وكان يتابعه بشغف".



وكشف أديب أنه قابل عمرو دياب خلال شهر رمضان وفوجئ بحديثه عن المسلسل وسعادته بنجاحه.

يشار إلى أن اسم عمرو دياب ارتبط باسم دينا الشربيني منذ فترة طويلة، إلى أن بدآ في الظهور سويا في أكثر من مناسبة، كما تتواجد دينا في أغلب الحفلات التي يحييها دياب.

مسلسل "زي الشمس" شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو أديب معلقا على فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني: "هتتحسدوا"
بالفيديو- عمرو دياب ودينا الشربيني يتبادلان القبلات على المسرح

مي جودة

6/10/2019 1:24:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"