الصور الأولى لزفاف كريس برات وابنة أرنولد شوارزنيجر السري..تعرف على فارق العمر بينهما

الصور الأولى لزفاف كريس برات وابنة أرنولد شوارزنيجر السري..تعرف على فارق العمر بينهما

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 17:2 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 17:2
كريس برات وكاثرين شوارزنيجر كريس برات وكاثرين شوارزنيجر
في حفل سري، تزوج الممثل الأمريكي كريس برات من خطيبته كاثرين شوارزنيجر ابنة أرنولد شوارزنيجر أمس السبت في مونتيسيتو كاليفورنيا وفقا لما ذكرته مجلة People الأمريكية.

تبادل الثنائي عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء المقربين، كما حضر الزفاف جاك الابن الوحيد لكريس برات الذي يبلغ من العمر 6 سنوات ووالدي العروس ماريا شريفر وأرنولد شوارزنيجر وشقيقتها كريستينا ومن المشاهير روب لوو مع ابنيه جوني وماثيو.

كريس

كريس

كريس

كريس

كريس

كريس

شوهد كريس برات يصطحب عروسه إلى الحفل التي بدت غاية في الأناقة مرتدية فستان زفاف أبيض، ورقص الثنائي على العديد من الأغاني مثل 24K Magic و Uptown Funk لبرونو مارس و Sweet Caroline لنيل دياموند و Party in the U.S.A لمايلي سايرس.

ظهر برات البالغ من العمر 39 عاما وكاثرين شوارزنيجر لاول مرة على السجادة الحمراء كثنائي في العرض الخاص لـ Avengers: Endgame.

تأتي هذه الخطوة بعد مرور نحو عام منذ أن التقى الثنائي لأول مرة، بعد أن عرفتهما والدتها ماريا شريفير إلى بعضهما البعض، وفي الآونة الأخيرة قضى الثنائي الكثير من الأوقات الممتعة التي شاركت فيها ابن برات البالغ من العمر 6 أعوام.

شوهد الثنائي لأول مرة علنا في عيد الأب وكانا في نزهة بحديقة سانتا باربرا، وشوهدا سويا في الكثير من المناسبات فيما بعد، وصرح مصدر لمجلة PEOPLE أن الثنائي سعيدان للغاية وجادان بشأن علاقتهما في المستقبل.

ويبلغ فارق العمر بين الثنائي 10 سنوات.

وتأتي خطبة الثنائي بعد مرور نحو عامين على انفصال كريس برات عن آنا فارس في أغسطس عام 2017 بعد 8 سنوات من الزواج وأعلن الثنائي نبأ انفصالهما في بيان مشترك جاء فيه: أنا وآنا حزينان للغاية للإعلان عن انفصالنا، لقد حاولنا جاهدين للاستمرار لفترة طويلة، ونحن نشعر بخيبة أمل حقا".

ويقول نجم Guardians of the Galaxy: الطلاق أمر بغيض ولكن في نهاية اليوم لدينا طفل رائع يحبه والدايه كثيرا"، مضيفا: "نحاول إيجاد طريقة لتخطي ذلك مع الاحتفاظ بصداقتنا، والاهتمام ببعضنا البعض".

مشيرا إلى أن الوضع ليس مثاليا ولكنه يعتقد أن كلا منهما يحقق الأفضل في حياته.

التقى برات البالغ من العمر 38 عاما مع فارس البالغة من العمر 41 عاما في عام 2007 أثناء تصوير فيلم Take Me Home Tonight، وتزوجا عام 2009، ولديهما ابن يدعى "جاك" يبلغ من العمر 5 سنوات.

اقرأ أيضا:

هل تتذكر الطفل "كارلوس" من فيلم The Hangover؟ شاهد كيف أصبح الآن

ماذا ننتظر من Netflix في يونيو؟ عودة Black Mirror وأول مسلسل عربي أصلي

مروة لبيب

6/9/2019 5:02:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"