هل تتذكر الطفل "كارلوس" من فيلم The Hangover؟ شاهد كيف أصبح الآن

هل تتذكر الطفل "كارلوس" من فيلم The Hangover؟ شاهد كيف أصبح الآن

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 16:32 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 17:2
The Hangover The Hangover
مر عقد من الزمن على قضاء برادلي كوبر وزاك جاليفياناكيس وإد هيلمز ليلة لا تنسى في حياتهم خلال أحداث فيلم The Hangover تضمنت البنادق الصاخبة ونمر مايك تايسون وطفل اسمه "كارلوس".

سرق الطفل "كارلوس" الأضواء من أبطال الفيلم وسرعان ما أصبحت حمالة الأطفال التي حملت كارلوس تباع في المتاجر.

وما لايعرفه الكثيرون أن "كارلوس" لم يكن طفلا واحدا، بل جسده ثمانية أطفال دون أن يلاحظ أحد ولكن كان للتوأم جرانت وأفري هولمكويست الحظ الأكبر في الظهور، وحينما قرب موعد العرض كان لجرانت نصيب الأسد كما جسد الطفل نفس دوره أيضا في الجزء الثالث من The Hangover عام 2013.

فأين هو "كارلوس" الآن وكيف أصبح شكله؟


بمناسبة مرور 10 سنوات على صدور أول أجزاء The Hangover، نشر موقع TooFab صورة لأحدث ظهور لتوأم جرانت وأفري هولمكويست وهما في عمر الـ11 عاما الآن.

هانج

أما عن كواليس الفيلم يحكيها والدهما قائلا" لقد كنت حريصا تماما على سلامة أطفالي وأطلعنا المخرج تود فيليبس على أي محتوى مشكوك فيه من ناحية سلامة الأطفال منذ مشهد ضرب رأس الطفل لباب سيارة الشرطة".

وكانت الأجواء في موقع التصوير حميمية للغاية بداية من قيلولة الأطفال إلى قضاء وقت ممتع مع أبطال الفيلم وبخاصة زاك جاليفياناكيس.

اقرأ أيضا:

ماذا ننتظر من Netflix في يونيو؟ عودة Black Mirror وأول مسلسل عربي أصلي

مفاجأة .. "ولد الغلابة" ليس أول مسلسل مصري يتأثر بـ Breaking Bad !

كلمات متعلقة the hangover

مروة لبيب

6/9/2019 5:02:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"