ماذا ننتظر من Netflix في يونيو؟ عودة Black Mirror وأول مسلسل عربي أصلي

ماذا ننتظر من Netflix في يونيو؟ عودة Black Mirror وأول مسلسل عربي أصلي

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 17:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 0:10
Black Mirror
Black Mirror
تحرص شبكة Netflix على عرض محتوى مميز كل شهر، وتتنوع أعمالها من المسلسلات بين محتوى أصلي تنتجه الشبكة الأمريكية بنفسها أو عروض تشتري حق عرضها من منصات عديدة.

وفي شهر يونيو الجاري تعرض الشبكة الأمريكية مجموعة من المسلسلات بعضها يندرج تحت فئة محتواها الأصلي والأخرى مواسم جديدة من مسلسلات تم عرضها بالفعل.

مواسم جديدة



انطلاق الموسم الثالث والأخير من مسلسل Designated Survivor يوم 7 يونيو الجاري.

استئناف عرض الموسم الثالث من مسلسل Marvel's Jessica Jones يوم 14 يونيو الجاري.

مسلسلات جديدة


Malibu Rescue

تعرض شبكة Netflix الموسم الأول من مسلسل Malibu Rescue يوم 3 يونيو الجاري.

المسلسل تدور أحداثه حول عالم الإنقاذ على الشواطيء من خلال مجموعة من الشباب يخوضون التحدي للمرة الأولى.



Black Mirror

في الـ5 من يونيو الجاري، تطرح شبكة Netflix الموسم الخامس من مسلسل Black Mirror، المكون من 3 حلقات منفصلة تتناول جميعها موضوع التطور التكنولوجي، وتأثيره على البشر.



Armistead Maupin's Tales of the City

موسم جديد من مسلسل Armistead Maupin's Tales of the City تطرحه شبكة Netflix يوم 7 يونيو الجاري.

المسلسل يحكي قصة "ماري آن" فتاة في العشرينات من عمرها تعود إلى سان فرانسيسكو وتجتمع مع أصدقائها من جديد.




جن

كشفت شبكة Netflix عن أول مسلسلاتها العربية الأصلية الذي يحمل عنوان Jinn "جن" الذي من المقرر أن يعرض يوم 13 يونيو.

عندما تُقدم فتاة عن غير قصد على تحرير جنّي في صورة فتًى مراهق، يُدركان أنهما قد أطلقا العنان أيضًا لشرّ غابر يهدّد العالم بأسره.

المسلسل من بطولة طاقم تمثيل عربي متكامل يتكون من سلمي ملحس، وحمزة عكاب، وسلطان الخيل، وعائشة شحالتوج، ومن إنتاج شركة كبريت برودكشنز، وإخراج مير جان بو شعايا وأمين مطالقة.
الموسم الأول متكون مع خمس حلقات مدة كل منها 30 - 45 دقيقة ومن المقرر أن تكون الحلقات متوفرة في 26 لغة لأكثر من 190 دولة و 148 مليون مشترك حول العالم.

Dark

اختارت الشبكة الأمريكية أن تطرح المسلسل عبر منصتها في 21 يونيو الجاري، وذلك ليكون متوافقا مع اليوم الذي انتحر فيه "مايكل كانوالد"، تاركا الرسالة التي تنطلق منها أحداث الموسم الأول.



تدور أحداث المسلسل في إطار الخيال العلمي، وتقوم حبكته على فكرة السفر عبر الزمن. حيث توجد مغارة، بها ثلاث بوابات زمنية؛ الأولى تقود إلى عام 1953، والثانية إلى 1986، والثالثة إلى 2019. ومن خلال هذا الموضوع، يتم التعرض إلى حياة أربع عائلات، بين الماضي والحاضر والمستقبل.

جدير بالذكر أن مسلسل Dark الألماني إلى جانب مسلسل La Casa De Papel الإسباني، تمكنا من منح شبكة Netflix شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، ودفعا المشاهدين إلى الإقبال على متابعة الأعمال الدرامية غير الناطقة بالإنجليزية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- هجوم حاد على كايلي جينر بسبب غسل وجهها!

بالصور- كيف اختلفت شخصيات Aladdin بين النسخة الحية والفيلم الأصلي؟

كلمات متعلقة black mirror jinn

مروة لبيب

6/4/2019 12:10:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"