هل يجتمع تامر حسني وأكرم حسني مع وليد منصور من جديد؟

هل يجتمع تامر حسني وأكرم حسني مع وليد منصور من جديد؟

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:3
هل يجتمع تامر حسني وأكرم حسني مع وليد منصور من جديد؟ هل يجتمع تامر حسني وأكرم حسني مع وليد منصور من جديد؟
أثار المنتج وليد منصور الجدل من جديد بعد نشر صورة له مع كل من الفنانين تامر حسني وأكرم حسني، للكشف عن مشروع جديد سيجمعهم بينهم.

ونشر وليد صورة جمعته مع كل من تامر حسني واكرم حسني وعلي ربيع عبر حسابه على Facebook وعلق عليها: "يا مسهل الحال استنوا مفاجاه كبيره اليومين دول".



نشر الصورة أعاد الشكوك حول احتمالية أن يكون هذا اللقاء للاتفاق على تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "البدلة"، الذي جمع تامر حسني وأكرم حسني وكان من إنتاج وليد منصور أيضا.

وكانت الأخبار قد انتشرت بعد عرض الجزء الأول من فيلم "البدلة" عن احتمالية إنتاج جزء جديد من فيلم "البدلة" ، وهو ما أكده مؤلف العمل وقتها، الشاعر والسينارسيت أيمن بهجت قمر، ولكن تامر حسني أكد أنه لم يتعاقد على بطولة جزء ثاني من الفيلم بعد.



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

من ناحية أخرى تامر حسني صور فيلمه السينمائي الجديد "كل سنة وأنت طيب"، الذي يشارك في بطولته كل من زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج نيوسينشري.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم"حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".

كما يعرض للمنتج وليد منصور خلال موسم عيد الفطر فيلمه الجديد "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:

بالصور- مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد ضيوف شرف "كازابلانكا"

"كازابلانكا" يصل دور العرض الخليجية أول أيام العيد

محمد عاشور

6/3/2019 12:03:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"