"كازابلانكا" يصل دور العرض الخليجية أول أيام العيد

"كازابلانكا" يصل دور العرض الخليجية أول أيام العيد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 20:0
الملصق الدعائي لـ"كازابلانكا" الملصق الدعائي لـ"كازابلانكا"
تستعد دور العرض الخليجية لاستقبال فيلم "كازابلانكا" بطولة الفنان أمير كرارة، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر عرض الفيلم في عدد من الدول الخليجية بالتزامن مع مصر وهم الإمارات والسعودية والبحرين وعمان والكويت.

ويترقب الجمهور العربي عرض الفيلم الذي يعتبر من أهم إنتاجات السينما المصرية في السنوات العشرالأخيرة، سواء من حجم الإنتاج، أو عدد النجوم العرب المشاركين فيه، إلى جانب مشاركة النجم التركي هالت إرجنتش الذي يشارك للمرة الأولى في فيلم عربي.

يذكر أن "كازابلانكا" يشهد التعاون السينمائي الثاني بين كرارة والمخرج بيتر ميمي بعد فيلم "حرب كرموز" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه في دول الخليج.

ويشارك كرارة الذي يقدم دور "عمر المر" مع غادة عادل وتقدم شخصية الفتاة المغربية "فيفا" التي تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية "الريس عرابي الصياد" الفنان عمرو عبدالجليل وإياد نصار ويؤدي شخصية لص محترف.

تدور أحداث الفيلم الذي صورت بين مصر والمغرب وفرنسا حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن.

ينال الثلاثة شهرة واسعة في هذا المجال ليصبحوا معروفين بـ"هجامين البحر"، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوربيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى "كازابلانكا"، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذي قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدي لتغيير كل الحسابات وتفتح أبوابا للثأر وبدء المعارك بينهم، في إطار من الأكشن والتشويق والمطارادات التي صممت بإتقان لظهور العمل بشكل مبهر وأكثر إحترافية.

كلمات متعلقة فيلم كازابلانكا

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"